لعبة Suicide Squad تستهدف 60 إطار على PS5 و Series X/S واتصال دائم

العناصر التجميلية اختيارية بالكامل..

في الأسئلة الشائعة الأخيرة بخصوص اللعبة، أجابت Rocksteady Studios على عدة أسئلة للعبة Suicide Squad: Kill the Justice League، مشروع Rocksteady المرتقب هذا العام.

بعد التأكد من أن طور اللعب الفردي والتعاوني وكلاهما يتطلب اتصال دائم بالإنترنت، تم الكشف أن إصدارات Xbox Series X / S و PS5 ستعمل بمعدل 60 إطار في الثانية. سيتم الكشف عن متطلبات الحاسب الشخصي عندما نقترب من الإطلاق.

اللعبة من نوع RPG وأبطال خارقين بالتالي ستحتاج بشكل ما إلى محتوى جديد بعد الإطلاق، وبالفعل ستحصل اللعبة على محتوى بعد الإطلاق وسيكون مجاني تمامًا. الشخصيات في اللعبة “قابلة للفتح”، لذلك قد يضطر اللاعبون إلى القيام ببعض المهام لفتحهم أولاً.

يحتوي الـ Battle Pass أو بطاقة المعركة على أزياء وعناصر تجميلية خاصة، مع بطاقة معركة مجانية لجميع اللاعبين وبطاقة متميزة مدفوعة. يمكن أيضًا شراء المستحضرات التجميلية من المتجر حسب ما رأينا من المقطع الأخير وحسب ما قاله المطور على حد سواء، لكنها كلها اختيارية.

الاستوديو المطور لسلسلة Batman Arkham يسلط الضوء في هذه اللعبة على أبطال فرقة Suicide Squad المستوحاة من سلسلة الأفلام الشهيرة من DC. اللعبة بها أسلوب قتال من الواضح انه سريع الخطى بعض الشيء نظرًا للوتيرة التي تتميز بها، وشعرنا للوهلة الأولى أن اللعبة تستقطب لجميع عشاق Arkham.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League تنطلق في 26 مايو لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و الحاسب الشخصي . يمكنك إلقاء نظرة على عرض أسلوب اللعب المطول من هنا.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button