استديو Sony London يكشف عن مشروعه الجديد المخصص لجهاز بلايستيشن 5..

كشف استديو Sony London عن مشروعه التالي، دون الكشف عن الاسم النهائي للعبة الجديدة التي ستكون عبارة عن لعبة قتال تعاونية co-op تدور احداثها في مدينة لندن الخيالية.

خلال حديثها الى موقع GamesIndustry.biz قالت تارا ساوندير نائب رئيس الاستديو ان المشروع الجديد سيكون مخصص من الاساس لجهاز بلايستيشن 5 باستخدام محركهم الخاص Soho Engine.

واضافت ساوندير ان هذه اللعبة التعاونية الجديدة ستكون الاكثر طموحاً من بين مشاريع الاستديو السابقة جميعهاً. حيث سيضعون كامل خبراتهم في هذه اللعبة التي وصفتها انها تجمع ما بين الخيار الفانتازي والواقع حيث سيتم معالجتها بطريقة ذكية.

في مفهومنا الفني ترى صورة للخيال الحديث في لندن. يتمثل موضوعنا الشامل في جلب عناصر خيالية وسحرية التي تتقاطع مع عوالم مألوفة لنا، لن يكون هناك شيء مالوف لنا أكثر من مدينة لندن..

تارا ساوندير

اما ستيوارت وايت، رئيس الاستوديو قال انهم فخورون بالتاريخ والابتكار الذي قدموه على مر السنين، في دعم جميع أنواع تقنيات بلايستيشن، سواء كانت واقع افتراضي، أو واقع معزز، أو الميكروفونات، أو أي شيء آخر.

اشتهر استديو Sony London في دعم طرفيات بلايستيشن مثل Singstar Microphone او Buzz button controller  او PlayStation VR. لكن لعبتهم هذه ستكون تجربة مختلفة وتقليدية اكثر من اي مشروع قدمة الاستديو من قبل. واضاف وايت قائلاً:

مع هذا المشروع، أردنا حقًا استكشاف بعض السبل الجديدة ووضع بعض التحديات الجديدة لأنفسنا. أردنا بالتأكيد تجربة شيء مختلف قليلاً، وأعتقد أن هذا المشروع الجديد يوجه حقًا قيمنا “الشجاعة” ويسمح لنا بدفع أنفسنا في المقدمة. إنه مستقبل مثير، إنه حقًا كذلك.

ننتظر ان يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة الجديدة، ربما يتم ذلك خلال حدث ما لشركة سوني يتم عقده في المستقبل القريب. حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم للمشروع الجديد؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button