روكستار ما زالت “تستفز” جمهور GTA 6 بشكل متعمد للغاية..

في الوقت الذي يترقب فيه مجتمع GTA 6 ان تقوم روكستار ولو بنشر صورة تشويقية للعبة الجديدة، بدل من ذلك تقوم الاخيرة بالتلاعب بمشاعر هذا المجتمع وبشكل يبدو انه متعمد للغاية.

معاير الحماس والترقب في اقصى حالتها في هذا الوقت، خاصة مع وجود توقعات بان تكشف روكستار عن لعبة Grand Theft Auto 6 في هذا الوقت من العام حيث يصادف العديد من المناسبات منها الذكرى السنوية 20 للعبة Vice City التي يعتقد انها تتشارك مع اللعبة الجديدة بنفس المدينة التي ستقع فيها احداث اللعبة.

ايضا العديد يعتقد ان روكستار قد تكشف عن اللعبة في هذا الوقت وقبيل جلسة المستثمرين التي سيتم عقدها يوم 7 نوفمبر القادم. بينما يعتقد البعض ان الفترة التي تسبق موسم الاجازات والاعياد هو الوقت المفضل لشركة روكستار للكشف عن عناوينها الجديدة.

مع وجود كل هذه النظريات والتوقعات التي وضعت ترقب الجمهور على الحافة، تقوم روكستار باستفزاز هذا المجتمع من خلال صور وتلميحات مرتبطة بالعابها الحالية كما فعلت مؤخراً عندما كشفت عن احد العناصر القادمة للعبة GTA Online.

روكستار استخدمت صورة ربما تكون ملامحها شهيرة جداً لمن يتابعون اخبار تغطيات لعبة GTA 6 والتي تحتوي على النخيل الطويل مع تلك الخلفة الوردية المدمجة مع غروب الشمس والتي تعطي طابع Vice City.

للوهلة الاولى اعتقد الكثير ان هذه الصور هي الاعلان التشويقي الاول للعبة Grand Theft Auto 6 الا انه وعند رؤية هاشتاغ #GTAOnline و GTA5# سرعان ما تلاشى هذا الشعور وتحول ليكون خيبة امل كالمعتاد.

هذه ليست المرة الاولى التي تقوم فيها روكستار باستفزاز مشاعر مجتمع اللعبة، حيث قامت في وقت سابق بالكشف عن مركبة جديدة للعبة GTA Online وقد استخدمت شعار المركبة بشكل بارز والذي يبدو مثل رقم 6 باللاتيني “V” والذي جعل الكثير يعتقد حينها وللوهلة الاولى اننا حصلنا على الصورة التشويقية الاولى للعبة GTA 6 ومرة اخرى يعودوا بخيبة الامل في النهاية.

رغم ذلك، ما زال هذا المجتمع لم يفقد الامل في ان يحصلوا على شيء ما قبل نهاية هذا العام، خاصة مع وجود جلسة المستثمرين التي ما زالت تبعد عنا قرابة 10 ايام من الان، فهل تفعلها وركستار وتشوق ولو بصورة غامضة للعبة القادمة؟ ام ستترك جمهورها غارق في مستنقع الترقب والتلهف بشكل يومي في انتظار ان يحصل على اي شيء يثير حماسه قبل دخول العام الجديد.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button