مصدر: روكستار تعمل على بورت للعبة GTA 5 خاص بجهاز نينتندو سويتش

خلال الساعات الماضية، شهدنا العديد من الأخبار المتعلقة بتسريب الكود المصدري للعبة GTA 5 وما نتج عنها من ظهور معلومات حساسة وأسماء مشاريع شركة روكستار التي كانت تعمل عليها وتم إلغاءها، والآن احدى المصادر المعروفة والمتخصصة في التنقيب على المعلومات تتحدث عن وجود نسخة جهاز نينتندو سويتش من اللعبة.

منقب البيانات الروسي PCFocus والذي يمتهن باحترافية البحث والتنقيب عن البيانات، حيث توصل الى العديد من المعلومات حول تسريبات Insomniac Games الأخيرة، وكذلك تسريبات الكود المصدري للعبة GTA 5 توصل الى برمجيات تشير بشكل أو بآخر الى أن روكستار تعمل نسخة جهاز نينتندو سويتش من اللعبة.

هذه التسريبات وإن كانت لا تزال “غير مؤكدة” وغير رسمية، إلا أنها تبدو منطقية للغاية بالنسبة لتوجهات المطور، بالإضافة الى صدور اللعبة على معظم الأجهزة المنزلية، وتستطيع روكستار بالتأكيد تكييف اللعبة وصقلها مع إمكانات جهاز نينتندو.

لكن من الناحية الفنية، ستبدو لعبة Grand Theft Auto 5 لو صدرت على جهاز نينتندو سويتش مختلفةً بشكل ملحوظ عن إصدارات اللعبة الأخرى، وذلك لأن جهاز سويتش يمتلك قدرات تقنية أقل من أجهزة الألعاب الأخرى، مثل PlayStation و Xbox.

لذلك من المتوقع أن تكون الرسومات في إصدار سويتش أقل تفصيلًا من إصدارات الأجهزة الأخرى، كما من المتوقع أن تكون الدقة أقل، مع معدل إطارات أقل أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم إجراء بعض التغييرات على طريقة اللعب لجعلها أكثر ملاءمة لجهاز سويتش. على سبيل المثال، قد يتم إزالة بعض التقنيات وتبسيط بعض الميزات.

قد يهمك أيضًا حول GTA 5

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button