أخيرًا، تفاصيل رسمية عن لعبة Assassin’s Creed Invictus القادمة

الناشر Ubisoft يفرج عن بعض التفاصيل

اكدت يوبي سوفت أن Assassin’s Creed Invictus قيد التطوير رسميًا وأنه تم إنشاؤها بواسطة فريق يضم مطورين مُخضرمين عملوا على For Honor من قبل.

الاسم الرمزي للعبة أساسنز كريد الأونلاين هو Invictus، وهي لعبة مستقلة تمامًأ وتم الكشف عنها في عرض Ubisoft Forward الخاص بالسلسلة في سبتمبر إلى جانب بعض المشاريع الكبيرة الأخرى مثل Assassin’s Creed Red, Jade و Hexe، والتي يُقال إنها ألعاب قصصية جديدة.

قد لا تكون ألعاب الأونلاين هو أول ما يفكر فيه عشاق Assassin’s Creed عندما يظهر العنوان في رؤوسهم، لكن له تاريخ مع السلسلة، كونه وضع لعب شائع للاعبين خاصة في Assassin’s Creed Revelations و Brotherhood، عندما ظهر طور الأونلاين لأول مرة في السلسلة، كان الطور في “أساسنز كريد” يمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى الشخصيات قليلة، وفي أوضاع لعب مختلفة، كان عليهم عادةً تعقب لاعب آخر كهدف أثناء محاولتهم للهروب بعد الاغتيال.

على الرغم من إغلاق Ubisoft بشكل أساسي لطور الـ Multiplayer في “أساسنز كريد” في وقت سابق من هذا العام ، يبدو أن الشركة مهتمة بإحياء الفكرة ، كما هو موضح في تقرير الأرباح المالية الأخير، كما تم الكشف عن تواجد اللعبة خلال  Infinity، منصة يوبيسوفت الجديدة للسلسلة.

لم يتم الكشف في تقرير الأرباح عن مرحلة تطوير لعبة “أساسنز كريد” الأونلاين، ولكن بالنظر إلى العمل عليها تم تأكيده رسميًا من قبل Ubisoft بهذه التفاصيل الجديدة، فمن غير المرجح أن يحصل اللاعبون على اللقب في أي وقت قريب.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى