الق نظرة وتأمل، كيف سيكون شكل ريميك Assassin’s Creed 2 إن رأيناه

لا شك إطلاقًا أن لعبة Assassin’s Creed 2 تعتبر واحدة من أكثر الألعاب التي أراد اللاعبون ريميك لها. وهو ما دفع Ubisoft إلى إعادة إصدار جميع الألعاب الثلاث من بطولة Ezio في Assassin’s Creed: The Ezio Collection.

على الرغم من الجمع بين قصص Assassin’s Creed 2 و Brotherhood و Revelations، إلا أن بعض المعجبين انتقدوا الإصدارات الجديدة.. حيث لم تمتلك الكثير من التحسينات الرسومية، حتى وصل بعضهم بإنشاء مقاطع فيديو تقارن ألعاب “أساسنز كريد” الأصلية والمحسنة، ووجدوا الأولى متفوقة بصريًا.

سيكون من الصعب على الكثيرين الجدال هذه المرة بأن النسخة الجديدة من Unreal Engine 5 لن تقدم تحسينًا عن الرسومات الأصلية للعبة Assassin’s Creed 2. ولكن قناة TeaserPlay على YouTube تمكنت من إظهار الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه النسخة الجديدة من لعبتنا الكلاسيكية المفضلة.

القناة أنشأت مقطع تصوري للعبة، حيث يعرض بعض المرئيات الرائعة التي تشمل الماء الذي يعكس ضوء الشمس، والتفاصيل الجديدة للمباني وما يبدو أن شخصية Ezio، مُحسنة رسوميًا بشكل كبير.

لا يشير فيديو TeaserPlay إلى أن هناك ريميك للعبة Assassin’s Creed 2. إلا أننا ما نزال متشبثين بهذا الأمل. حيث ستعود بنا السلسلة إلى أسلوب اللعب الذي اعتدنا عليه في الكلاسيكيات مع العنوان القادم في السلسلة Mirage. ولكن سنرى عودها إلى أسلوب الآر بي جي في Project Red الي يصور الأساسنز في اليابان.

أما بالنسبة إلى HEXE فهو سيكون رعب إلى حد ما، مما سيقدم تجربة جديدة على السلسلة تمامًا. وللأسف تزال المعلومات عنه شبه معدومة.

أكدت يوبي سوفت اليوم أن تجربة الأونلاين القادمة للسلسلة Invictus قيد التطوير رسميًا ويتم تطويرها بواسطة فريق يضم مطورين مُخضرمين عملوا على لعبة For Honor من قبل. نحن في انتظار تلك السلسلة وعودتها بكامل مجدها، لأن Ubisoft تفعل الاستثنائيات مع سلسلتها العريقة تلك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button