تأثير الأمطار في لعبة Resident Evil 4 Remake يثير الجدل⛈️

يتولى هذا الأسبوع موقع ومجلة Game Informer تغطية خاصة للعبة Resident Evil 4 Remake حيث شاركنا بفيديو تشويقي للتغطية يظهر بعض المشاهد الجديدة من اللعبة من ضمنها مشاهد لمناطق ممطرة.

من خلال الفيديو بالأسفل نرى ليون وهو يحاول تفادي هجمات بعض القروين لكن ما لفت انتباهنا هو تساقط الامطار الكثيف الذي بدا مزعج في بعض الأحيان بسبب كثافته، على الأقل لبعض اللاعبين الذين ابدو تخوفهم من ان يكون تأثيره سلبي على جودة اللعبة.

من خلال رصدنا لردود فعل بعض اللاعبين، فهناك من يرى ان تجسيد الامطار في اللعبة واقعي خاصة ان احداث اللعبة تدور في احد القرى الجبلية النائية حيث تكون درجة الحرارة منخفضة بينما تتحول قطرات المطر الى صقيع وتكون شبه متجمدة الامر الذي يجعلها تبدو بهذا الشكل والكثافة.

والصقيع هو قطرات من الماء المثلج تتشكل نتيجةً لتعرض قطرات المطر لدرجات حرارة منخفضة أثناء سقوطها على الأرض، فتتجمد ولكنها تكون أصغر حجماً وأكثر رطوبةً من حبّات البَرَد.

Resident Evil 4 Remake

اخرين شبهوا الامطار في لعبة Resident Evil 4 Remake بتلك التي ظهرت في لعبة GTA Trilogy حيث كانت تعاني من خطأ تقني جعلها تظهر بشكل كثيف مزعج.

نحن من جانبنا نعتقد ان الظهور الكثيف للأمطار بهذا الشكل قد يكون مزعج خاصة مع الحركة المستمرة للكاميرا التي ستتسبب بشعور مزعج.

لعبة Resident Evil 4 Remake ستصدر على أجهزة بلايستيشن 5 و 4 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي يوم 24 مارس من هذا العام.

من خلال التغطية الأولية للعبة على عبر مجلة Game Informer المدفوعة علمنا بوجود بعض التغييرات التي سيتم تطبيقها على اللعبة من اجل إعطاء طابع التجديد خاصة للاعبين الذين خاضوا التجربة من خلال النسخة الكلاسيكية.

سيكون هناك أعداء جدد واخرين تمت ترقيتهم لمواجهات اكثر دموية، أيضاً سيكون هناك ترقية لبعض المناطق مثل منطقة الجزيرة التي ستكون متاحة وقابلة الاستكشاف بشكل كامل.

ايض تم توسع استخدام الأسلحة والذخيرة التي يمكنك الان تصنيعها من خلال جمع مكوناتها ودمجها. كذلك سيكون هناك سلاح القوس الجديد الذي لم يفصح عن تفاصيل كثيرة حوله.

أيضاً من الأشياء الجديدة التي ستتواجد في اللعبة لأول مرة هي المهمات الجانبية التي يمكن ان يمنحك تنفيذها مكافآت.

يمكنك ان تطلع على التفاصيل الكاملة من خلال تقريرنا الذي اعددناه لكم هنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button