ظهور المزيد من التفاصيل حول حدث كأس العالم في FIFA 23 World Cup

تسريبات من مصدر موثوق

أصبحنا نعلم أن EA لم تعد تصدر نسخ منفصلة من ألعاب كأس العالم مثلما فعلت ما آخر إصدارة، والتي حملت اسم 2014 FIFA World Cup Brazil، وكما جربت العادة ستكتفي بتحديث FIFA 23 World Cup على شكل حدث.

من المقرر انطلاق العرص الكروي الأضخم على الإطلاق بنسخته الـ 22 من بطولة كأس العالم 2023 في دولة قطر، حيث من المقرر أن يبدأ الحدث في تاريخ 23 من شهر نوفمبر المقبل.

مصدر مطلع أشار إليه المسرب توم هندرسون، تحدث عن أن وضع كأس العالم في لعبة FIFA 23 سيحمل معه العديد من الأحداث طوال فترة الحدث الكروي الرئيسي. حيث سيبدأ الحدث الأول لكأس العالم في اللعبة بتاريخ 9 نوفمبر.

في حدث FIFA 23 المقبل.. سيكون اللاعبين قادرين على ربح عدد من اللاعبين الجدد والبطاقات الأسطورية بشكل مجاني خلال وضع اللعب الجديد، حيث سيستمر وضع اللاعب المجاني حتى تاريخ 3 يناير 2023.

سيبدأ حدث FIFA 23 الأول الذي سيحمل اسم “طريق كأس العالم إلى المجد” أو “Path to Glory” في تاريخ 11 نوفمبر، وسينتهي في 23 نوفمبر. سيشمل هذا الحدث أبطال FIFA 23 FUT عبر مجموعة متداخلة من إصدارين للفريق في غضون أسبوعين من الحدث. وسينتهي في الثاني من ديسمبر.

سيشمل حدث الطريق إلى كأس العالم ما يقارب الـ 35 رمزًا خاص بكأس العالم. حيث سيتم إتاحتها عبر إصدار متقطع للفريق طوال الحدث. وفي تاريخ الثاني من ديسمبر المقبل. ستبدأ “قصص كأس العالم” FIFA 23 FUT وستنتهي كذلك في 9 ديسمبر.

خلال شهر ديسمبر المقبل… سيكون هناك المزيد من الأحداث بعد حدث التاسع من نفس الشهر. رغم ذلك فإن مصادر هندرسون لم تتمكن من إعطاء تفاصيل عن طبيعة تلك الأحداث. بالمجل سيكون هناك أربعة على الأقل ضمن الترويج لكأس العالم FIFA 23 على النحو التالي..

  • 9 نوفمبر – بدء الترويج لكأس العالم.
  • 11 نوفمبر – حدث طريق كأس العالم إلى المجد.
  • 25 نوفمبر – حدث الطريق إلى كأس العالم.
  • 2 ديسمبر – حدث كأس العالم.
  • 9 ديسمبر – حدث كأس العالم غير معروف حتى الآن.

فيفا 23

المزيد حول الحدث القادم:

من المفترض أن تشهد اللعبة إطلاق بطولتين لكأس العالم FIFA للرجال والسيدات لأول مرة. وستقوم EA بتوسيع شراكتها للترخيص عبر جميع البطولات الكبرى من أجل قيادة وبناء تجربة فيفا التي تجمع الذكور والإناث معًا في تجربة FIFA واحدة.

محتوى World Cup القادم للعبة FIFA 23 تسرب الى الانترنت قبل الكشف الرسمي عنه، بعد ان ظهر بالخطأ على جهاز بلايستيشن 5 حيث تم سحبة بشكل سريع، لكن وكما تعلمون.. ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت.

حسب التسريبات التي تم تسجيها قبل ان يتم سحب المحتوى من متجر بلايستيشن 5 فسيكون هناك 4 اطوار لعب مختلف وهي..

أنماط لعب FIFA 23 World Cup

  1. FIFA World Cup Live
  2. FIFA World Cup Kick-Off
  3. Online Tournament
  4. FIFA World Cup 2022

المثير في الامر ان محتوى FIFA 23 World Cup سيوفر لك 48 فريق مختلف للعب، على عكس البطولة الحقيقية التي ستقدم 32 فريق فقط. لكن يعتقد ان باقي الفرق هي من الدول التي لم تتأهل لتكون ضمن الفرق التي ستتنافس على بطولة الكأس.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button