الإعلان عن موعد إطلاق طور “كأس العالم” في لعبة FIFA 23، التفاصيل..

أعلنت شركة EA بشكل رسمي عن موعد إطلاق طور كأس العالم World Cup في لعبة FIFA 23. إضافة إلى ذلك تم إطلاق عرض جديد وإرفاق مجموعة من المعلومات المهمة التي سنشاركها أدناه.

أول المعلومات المهمة، سيصدر تحديث كأس العالم من لعبة FIFA 23 بشكل مجاني بالكامل في التاسع من الشهر الجاري، على جميع المنصات المنزلية ما عدا نسخة السويتش. نسخة الهواتف المحمولة من اللعبة ستحصل على التحديث قبلها بيوم.

ثانياً، سيتمكن اللاعبون من الاختيار بين ما يقارب 32 منتخب متأهل، بحيث سيختبرون أجواء كأس العالم منذ بداية أول مبارة وحتى آخر مباراة. سيكون بمقدور اللاعبين أيضا التحكم في المجموعات والمنتخبات المشاركة والتبديل فيما بينها.

أعلاه تجدون العرض الرسمي الأول للطور القادم للعبة. نذكر أنه سيتواجد كذلك طور أونلاين، بحيث سيقوم اللاعب باختيار منتخب واكمال رحلته في كأي العالم من خلال منافسة منتخبات اللاعبين الآخرين.

هناك كذلك طور آخر يدعى World Cup Live، سينطلق في 21 من الشهر الجاري وحتى منتصف الشهر المقبل. هذا الطور سيكون “منظمًا”، بحيث سيتم تحديثه باستمرار خلال دور المجموعات ومراحل خروج المغلوب. مما يسمح للاعبين باللعب بالتركيبات والفرق الأصلية، ولعب المباريات السابقة لمحاولة تغيير النتيجة.

فعاليات كأس العالم FIFA 23

  • 9 نوفمبر – بدء الترويج لكأس العالم.
  • 11 نوفمبر – حدث طريق كأس العالم إلى المجد.
  • 25 نوفمبر – حدث الطريق إلى كأس العالم.
  • 2 ديسمبر – حدث كأس العالم.
  • 9 ديسمبر – حدث كأس العالم غير معروف حتى الآن.

الشركة أكدت في النهاية أنها لن تقوم بإطلاق طور FUT خاص بكأس العالم، لكن هناك تحديات مختلفة تتعلق به سيتم اطلاقها خلال منتصف الشهر الحالي وآخره أيضاً.

أنماط لعب FIFA 23 World Cup

  1. FIFA World Cup Live
  2. FIFA World Cup Kick-Off
  3. Online Tournament
  4. FIFA World Cup 2022

يذكر ان محتوى World Cup القادم للعبة FIFA 23 تسرب الى الانترنت قبل الكشف الرسمي عنه، بعد ان ظهر بالخطأ على جهاز بلايستيشن 5 حيث تم سحبة بشكل سريع الاسبوع الماضي.

يمكنكم متابعة مراجعتنا للعبة من هنا. هل تعتقدون أن جودة الطور القادم ستكون أفضل من تلك التي وجدت في نسخة عام 2014 من السلسلة..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button