استديو Naughty Dog وسوني San Diego يتعاونان في تطوير لعبة محبوبة

لا يوجد دخان بلا نار

ارتبط مؤخرًا اسم استديو التطوير التابع لشركة سوني Naughty Dog بالعديد من التقارير التي تحدثت عن مشاركته في العمل على مشاريع جديدة خاصة بجهاز بلايستيشن.

حيث تحدثنا بالأمس عن تقرير يفيد بأن استديو Naughty Dog يعمل على مساعدة استديو التطوير Visual Arts على تطوير لعبة جديدة كليًا. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا..

وقبل قليل.. قمنا بتغطية تقارير جديدة من عدة مصادر معروفة تحدثت فيها عن عودة سلسلة المغامرات والآكشن لعبة Uncharted المعروفة. لمعرفة المزيد حول الموضوع اضغط هنا..

ترددت شائعات عن وجود مشروع Uncharted منذ فترة ، وقد ارتبط منذ فترة طويلة بفريق سان دييغو الغامض هذا. وأكدت بلومبيرج ذلك الأمر ، مشيرة إلى أن دخولاً آخر لمجلة Uncharted كان قيد التطوير في وقت ما ، لكن لم يتضح بعد ما حدث. حتى Bend Studio كان مرتبطًا باللعبة.

من خلال الوصف الوظيفي لاستديو بلايستيشن الجديد الذي يقع مقره في مدينة سان دييغو “Sony San Diego”، وتم رصده من قبل أحد مستخدمي شبكة Reddit. ونشره موقع بلايستيشن، يبحث فيه عن مصمم لعبة متخصص في المساعدة على مشروع غامض غير معلن عنه.

ليس من الواضح فيما كان هذا المشروع عبارة عن لعبة Uncharted جديدة التي لا تزال تدور حولها التكهنات. والتي تحدثت عنها وكالة بلومبيرج في وقت سابق، وارتباط استديو Bend بهذه اللعبة من عدمه!

حيث جاء في الوصف الوظيفي لدى استديو سوني سان دييغو:

نحن استوديو PlayStation جديد ومقره في سان دييغو ، كاليفورنيا.. يسعى فريقنا إلى التأثير بشكل إيجابي على سوني من خلال إلهام أفكار ومشاعر اللاعبين في جميع أنحاء العالم من خلال تجربة لعب مذهلة.

نعمل حاليًا على تطوير مشروع جديد مثير مع Naughty Dog في امتياز محبوب.

على كل حال. بما أن التقارير الأخيرة تشير كثيرًا الى هذه السلسلة الشهيرة. فقد أصبح الآن من الواضح بأننا على موعد مع عودتها مرةً أخرى، ولكن قد يطول الإعلان عن ذلك بشكل رسمي.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button