Naughty Dog تعمل على لعبة ضخمة غير معلن عنها بالتعاون مع Visual Arts

من المعروف أن استديو Visual Arts الذي تم تأسيسه في 2007، كان له دور كبير في دعم أشهر عناوين بلايستيشن من خلال الدعم الفني والتقاط الحركة والسينمائية والمسح الضوئي لألعاب مثل The Last of Us و Uncharted، ويدعم الاستديو الرئيسي Naughty Dog.

رغم الظروف التي مر بها استديو دعم مثل Visual Arts وعدم السماح لهم من قبل سوني بعمل مشروع خاص بهم “اضغط هنا لمعرفة المزيد“، إلا أن سنوات العمل الجاد أتت أخيرًا بثمارها، حيث يتعاون الاستديو مع فريق تطوير ألعاب داخلي جديد ضمن استديوهات بلايستيشن، من أجل العمل على مشروع لعبة جديدة ضخمة من فئة AAA غير معلنة، وستكون بالتعاون مع المطور المعروف Naughty Dog.

حتى الآن لم يعرف سوي القليل من المعلومات حول طبيعة هذا المشروع، ولكن قائمة الوظائف المعلنة التي تبحث عن كبير المنتجين “Senior Producer” لدى شركة سوني “PlayStation Global” توحي بأن المشروع ضخم للغاية، وليس من المعروف الدور الذي ستلعبه Naughty Dog في هذا المشروع، حيث سيجتمع مطوري الاستديو الذين عملوا على كل من Uncharted و The Last of Us في المشروع الجديد.

من بين الاحتمالات المتوقعة حول طبيعة المشروع في حال لم تكن لعبة Uncharted جديدة، هو لعبة خدمة حية، حيث تأمل سوني في إصدار 12 لعبة خدمة حية بحلول عام 2025، وهي تعمل حاليًا على زيادة استثماراتها في مجال الخدمات الحية، وكذلك إصدارات الكمبيوتر الشخصي والألعاب المحمولة.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button