Naughty Dog تعمل على لعبة ضخمة غير معلن عنها بالتعاون مع Visual Arts

من المعروف أن استديو Visual Arts الذي تم تأسيسه في 2007، كان له دور كبير في دعم أشهر عناوين بلايستيشن من خلال الدعم الفني والتقاط الحركة والسينمائية والمسح الضوئي لألعاب مثل The Last of Us و Uncharted، ويدعم الاستديو الرئيسي Naughty Dog.

رغم الظروف التي مر بها استديو دعم مثل Visual Arts وعدم السماح لهم من قبل سوني بعمل مشروع خاص بهم “اضغط هنا لمعرفة المزيد“، إلا أن سنوات العمل الجاد أتت أخيرًا بثمارها، حيث يتعاون الاستديو مع فريق تطوير ألعاب داخلي جديد ضمن استديوهات بلايستيشن، من أجل العمل على مشروع لعبة جديدة ضخمة من فئة AAA غير معلنة، وستكون بالتعاون مع المطور المعروف Naughty Dog.

حتى الآن لم يعرف سوي القليل من المعلومات حول طبيعة هذا المشروع، ولكن قائمة الوظائف المعلنة التي تبحث عن كبير المنتجين “Senior Producer” لدى شركة سوني “PlayStation Global” توحي بأن المشروع ضخم للغاية، وليس من المعروف الدور الذي ستلعبه Naughty Dog في هذا المشروع، حيث سيجتمع مطوري الاستديو الذين عملوا على كل من Uncharted و The Last of Us في المشروع الجديد.

من بين الاحتمالات المتوقعة حول طبيعة المشروع في حال لم تكن لعبة Uncharted جديدة، هو لعبة خدمة حية، حيث تأمل سوني في إصدار 12 لعبة خدمة حية بحلول عام 2025، وهي تعمل حاليًا على زيادة استثماراتها في مجال الخدمات الحية، وكذلك إصدارات الكمبيوتر الشخصي والألعاب المحمولة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button