فيديو المعركة بين God of War Ragnarok و Elden Ring على لقب GOTY يحصد تفاعل كبير

فيديو تصوري رائع للمعركة الدامية بين اللعبتين على لقب لعبة السنة 2022

لعبة God of War Ragnarok اصبحت منذ مدة بين ايدي النقاد وبعض المؤثرين وايضا بعض النسخ المسربة التي وصلت لايدي بعض اللاعبين ويبدو ان الكثير منهم بدأ يرى ان اللعبة ستخطف لقب لعبة السنة GOTY من العنوان الابرز في المنافسة Elden Ring.

تقدم لعبة God of War Ragnarok تجربة تعد امتداد للجزء السابق الصادر عام 2018، بينما كانت تتلقى في بداية الكشف عنها الكثير من الانتقادات بأنه مجرد محتوى اضافي DLC للعبة السابق ليس اكثر. الا ان هذه الاراء بدأت تختفي مع ظهور المزيد من التفاصيل والفيديوهات للعبة وايضا وصل نسخ المراجعات للنقاد حيث بدأت الاراء تتغير بشكل ايجابي.

ابرز ما تم مدحة حتى الان بناء على تجارب النقاد هو القصة المؤثرة التي تقدم الكثير من الاحداث المحورية التي ستكشف عن تفاصيل قد تكون صادمة للكثير. ايضا نظام اللعبة المحسن عن الجزء السابق حيث حصلت اللعبة على تحسينات واضافات جعلت نظام الالتحام والقتال القريب اكثر ملحمية واثارة.

اضف الى ذلك عمر اللعبة الذي يتخطى كونها محتوى اضافي، حيث تحتاج اللعبة اكثر من 20 ساعة من اجل انهاء القصة الاساسية رغم خطيتها. بينما ستحتاج الى اكثر من 40 ساعة وبعض النقاد قال انها تحتاج الى 70 ساعة من اجل انهاء اللعبة بشكل كامل وجمع كل العناصر واستكشاف كل مكان في عالمها الشبه مفتوح.

من ناحية اخرى، يعتقد الكثير ان لعبة Elden Ring رغم بعض المشاكل التي صدرت بها الا انها تعتبر من اقوى الالعاب التي قدمت قصة ونظام لعب مميز نقل العاب السولز الى مستوى جديد بدمج الاسلوب المعتاد في العاب فرومسوفتوير مع تجارب العاب العالم المفتوح والذي انتهى بتجربة مثير تستحق لقب افضل لعبة للعام.

الاقبال على اللعبة كان وما زال كبير، حيث تم الاعلان عن تخطي مبيعاتها حاجز 16.6 مليون وحدة حول العالم حتى نهاية سبتمبر الماضي.

حصدت لعبة Elden Ring تقييمات كاملة من العديد من المواقع والنقاد، وقابله رضى كبير من جمهور العاب السولز. لكن في المقابل كانت هناك ايضا انتقادات حول مدى استحقاق اللعبة لمثل هذه التقييمات المرتفعة خاصة من النقاد المعتمدين.

حتى الان لا يمكن للجميع الحكم على من منهما تستحق ان تحصل على لقب لعبة العام، كون الكثير منا ما زال لم يتمكن من تجربة لعبة God of War Ragnarok التي ستصدر يوم 9 نوفمبر القادم. ربما بعد ذلك سيمكن الكثير من مشاركة وجهة نظرهم حول اللعبة وما اذا كانت تستحق بالافعل لقب لعبة السنة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button