لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على 90% آراء إيجابية للمرة الأولى!

يبدو أن اللعبة تحسّنت كثيرًا عن ما رأيناه منذ عامين

بعد ما يقرب من عامين من إطلاق اللعبة، وصلت Cyberpunk 2077 إلى علامة فارقة فيما يتعلق بالمراجعات على Steam، حيث وصلت إلى 90٪ من الآراء الإيجابية جدًا لأول مرة بعد تفاعل المجتمع المتكرر، والعديد من التحديثات الواعدة، ومسلسل أنمي حديث حظى بإشادة عالمية من النقاد، تشهد “سايبربانك 2077” نهضة يعتقد الكثيرون أنها تستحقها.

كان إطلاق “سايبربانك 2077” مثير للجدل، حيث واجه العنوان الذي طال انتظاره مشاكل كبيرة لدرجة أنه تمت إزالته من متجر PlayStation بعد فترة وجيزة من إطلاقه، كان على CD Projekt Red رد عدد لا يحصى من المبالغ وتحمل شتاء من الانتقادات الشديدة ولكن الآن شهدت اللعبة عودة مثيرة للإعجاب.

Cyberpunk 2077 recent reviews have reached 90% from cyberpunkgame

تتجسد الكثير من المشاعر المتغيرة تجاه Cyberpunk 2077 من خلال نتائج المراجعة التي تتحسن باستمرار، والتي تم التقاطها في صورة تم نشرها على Reddit بواسطة Lymbasy، على الرغم من أن 77٪ فقط من ما يقرب من نصف مليون مراجعة موجودة إيجابية إلا أن هذه النسبة تزداد إلى 90٪ مما يؤكد مدى تقدم “سايبربانك 2077” حيث كانت التعليقات تحتفل بالإنجاز، وسعدت برؤية اللعبة تحظى بالتقدير الذي اعتقد الكثيرون أنها تستحقه.

إن إحياء “سايبربانك 2077” لا يرجع فقط إلى التحديثات، ولكن الفضل الأكبر يعود إلى مسلسل الأنمي Cyberpunk: Edgerunners animé ، كان الشعور الإيجابي تجاه “سايبربانك 2077” واضحًا بالفعل حيث أعطى المطورين ثقة أكبر عند الإعلان عن إَضافة جديدة للعبة أطلق عليها اسم Project Orion ، والتي تهدف إلى “إثبات القوة الكاملة وإمكانات عالم Cyberpunk.”

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى