مبيعات سلسلة Persona تتخطى 15.5 مليون نسخة عالمياً..

كشف أحدث تقرير من شركة Sega Sammy Holdings لعام 2022، عما حققته الشركة طوال الفترة الماضية. حيث تبين بأن سلسلة Persona باعت أكثر من 15.5 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

من ناحية أخرى، أشارت الشركة في تقريرها بأن تلك المبيعات تَشمل جميع أجزاء سلسلة Persona. ولكن بشكل خاص المبيعات ارتفعت بسبب آلات Pachislot وPachinko وأيضًا العناوين الرقمية وما إلى ذلك، أيضاً استطاعت اللعبة أن تَبيع أكثر من 500 ألف نسخة عن مبيعات السنة المالية الماضية.

هذه السلسلة طورها أستديو Atlas وهي مملوكة بالكامل لشركة SEGA. امتلكت السلسلة شهرة واسعة في عالم الألعاب وأصبحت معروفة بقاعدتها الجماهيرية اليابانية. حديثاً تم إطلاق بعض الأجزاء على أجهزة اكس بوكس أخيراً من خلال خدمة Xbox Game Pass.

الفضل الأكبر كان من نصيب عناوين بيرسونا بجزئها الخامس التي تشعبت لعدة أجزاء فرعية وباعت حوالي 7.22 مليون نسخة مُمن أصل مجموع مبيعات السلسة الكلي.

لا يزال مجتمع اللاعبين ينتظر بفارغ الصبر أن تخرج سيجا عن صمتها وتعلن عن جزء جديد خارج عن الخماسية المألوفة. لا نعلم ما اذا كان فريق أطلس سيستمر بالعمل على السلسلة ولكن هناك إشاعات بتنحيه عنها.

لمن لا يعلم، السلسلة من نوع الار بي جي ذات عالم مفتوح ورسومات كرتونية، تشتهر السلسلة بتنوع الشخصيات والحلبات بالإضافة إلى الأزياء وغيرها.

ما الذي تودون رؤيته كشيء جديد مختلف في الأجزاء المقبلة؟، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button