الكشف عن تكلفة تطوير Immortals of Aveum..ومطورها يصفها بالفكرة الفظيعة!

لم تستطع لعبة Immortals of Aveum تحقيق المراد منها، حيث أنها صدرت في شهر أغسطس الماضي في ظل صدور ألعاب أقوى منها ولم تتمكن من منافسة هذه الإصدارات، واليوم مطورها يخرج عن صمته.

لعبة Immortals of Aveum من تطوير فريق Ascendant Studios صدرت في شهر أغسطس الماضي بجانب العديد من الإصدارات القوية التي تلت إطلاقها أهمها Starfield حصرية اكس بوكس، مما جعلها تفقد العديد من اللاعبين والإهتمام لصالح عنوان أخرى قوية صدرت في ذات الفترة.

في تقرير حديث أطلقته IGN تم الكشف عن تكلفة تطوير اللعبة والتي بلغت 125 مليون دولار أمريكي، من ردة فعل الفريق يبدو أن اللعبة لم تنجح في استرداد الأموال التي تم صرفها على تطوير اللعبة حيث وصفها أحدهم أنها كانت “فكرة فظيعة”.

التقرير ذكر بعض المعلومات التي تتعلق بصناعة الألعاب والظروف التي تمر بها في الوقت الحالي، كما شمل تعليق أحد مطوري اللعبة السابقين بدون ذكر اسمه:

” فكرة اللعبة فظيعة، كلفت 85 مليون دولار أمريكي وشركة EA الناشرة خصصت مبلغ 40 مليون دولار تكلفة للتسويق والتوزيع”.

تابع المطور ليقول بأن فكرة اللعبة كانت فظيعة في وقت ظهرت فيه العديد من العناوين القوية، وعلى الرغم من كونها عنوان ضخم AAA يحاول الاستفادة من قدرات Unreal Engine 5 الا انه انتهى بها المطاف بتخلي اللاعبين عنها وهو أمر مؤسف لعنوان جديد كليًا New IP.

بلغت مراجعات اللعبة عبر Metacritic قرابة 66 من 100 وكانت متفاوتة أعلى قليلًا أو أقل على مختلف المنصات. ما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button