عدد ساعات لعب God of War Ragnarok سيتجاوز 60 ساعة لعب!!

لم يتبقى الكثير لشهر نوفمبر القادم، حيث سنكون على موعد مع لعبة God of War Ragnarok وتكملة مغامرة كريتوس وابنه اتيروس بين العوامل التسعة للبحث عن الحقيقة.

تناولنا في خبر سابق، ان المدة الزمنية من أجل إنهاء قصة لعبة God of War Ragnarok بشكل كامل سيكون حوالي 40 ساعة. وهو ما أكده كذلك المسرب توم هندرسون. حيث ستكون المدة الزمنية المطلوبة لإنهاء القصة الرئيسية حوالي 20 ساعة، و مدة 3 ساعات ونصف منها ستكون مخصصة للمشاهد السينمائية، لذلك فإن عدد ساعات اللعب الفعلية لإنهاء القصة سيكون 16 ساعة ونصف بجموع 40 ساعة لإنهاء كامل اللعبة.

مراجعتنا الخاصة اللعبة حتى الآن تقترب من الـ 40 ساعة من اللعب. ولا نعلم حقًا متى يمكنان إنهاء اللعبة بشكل كامل. وما زادا الأمر إثارة، هو قيام أحد المراجعين الموثقين بالتأكيد على أن إنهاء اللعبة بالكامل سيحتاج منا الى أكثر من 70 ساعة كاملة من اللعب!

لا نعلم بالتحديد ما هو وضع الصعوبة الذي قام باختياره حتى يستغرق كل هذا العدد من الساعات من اللعب، ولكن نؤكد لكم أن كل ساعة تقضيها في عالم اللعبة ستستحق وقتك الثمين، وذلك لما تتمتع به من عالم ساحر وأسلوب قتال مثير وقصة أكثر من رائعة.

على كل حال نذكر متابعينا الى أن اللعبة ستدعم  بشكل كامل ردود الفعل اللمسية والمشغلات التكيفية “adaptive triggers – haptic feedback” التي تتميز بها ذراع التحكم الجديدة DualSense.

بالإضافة الى دعم نمط الوضوح الديناميكي الذي يجعل اللعبة تعمل بسرعة 60 اطار في الثانية، ودعم نمط الدقة الذي يدعم 4K حقيقية بسرعة 30 اطار في الثانية، مع دعم كامل لخاصية الصوت المحيطي الثلاثي الأبعاد 3D Sound التي ستساعد على القدرة في سماع الأعداء من عدة اتجاهات مختلفة

اللعبة ستصدر بشكل حصري على اجهزة بلايستيشن 4 و 5 في التاسع من شهر نوفمبر القادم لهذا العام

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button