مطور Quantum Error يؤكد أنها لعبة جيل جديد رغم صدورها على الجيل الماضي..

علمنا أن لعبة Quantum Error هي من أولى العناوين التي أعلن عنها لجهاز بلايستيشن 5، وكان من المخطط إطلاقها كحصرية على الجهاز بالتزامن مع إصداره ولكنها تأجلت. لاحقاً تم الإعلان عن إصدارها إلى أجهزة اكسبوكس بجانب الحاسب الشخصي.

حساب لعبة Quantum Error على تويتر أجاب على تساؤل أحد اللاعبين حول ما إذا كانت اللعبة حقًا لعبة جيل جديد أم لا، رغم صدورها على الجيل الماضي وبالتحديد جهاز بلايستيشن 4. الفريق أكد أن اللعبة لعبة جيل جديد وإطلاقها على منصات سابقة لدعم اللاعبين فقط لا غير.

الفريق قال أيضًا أنه يستهدف إطلاق اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 لتعمل بسرعة 60 إطار في الثانية الواحدة وأنهم لن يقوموا بالتضحية بالجيل الحالي من أجل الجيل الماضي مؤكدين أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 ستكون مخفضة رسوميًا أو Downgraded كما نشاهد أدناه.

من المخطط أن تصدر لعبة Quantum Error في وقتٍ ما على كل من بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس وفي وقتٍ لاحق للحاسب. أخبرونا، هل ما زلتم متشوقون لتجربتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button