بمناسبة الهالوين، متجر بلايستيشن يقدم 5 عناوين رعب بسعر 3$ فقط..

أطلقت سوني مجموعة من العروض على الألعاب عبر متجر بلايستيشن الرقمي. حيث يمكنكم الحصول الآن على 5 عناوين رعب بسعر 3$ فقط بمناسبة حدث الهالوين.

سوني تقوم بشكل دوري لمواكبة الأحداث العالمية، بحيث تستغلها لإطلاق عروض قوية على أبرز ألعابها. وبما أن حدث الهالوين المرعب على الأبواب، أحبت الشركة أن تمنح اللاعبين مجموعة مميزة من عناوين الرعب بسعر ثلاثة دولارات فقط عبر متجر بلايستيشن كما سنرفقها أدناه مع روابط شرائها..

لعبة Outlast

بشكل عام، لعبة Outlast هي المكان الأمثل اعيش مثل هذه اللحظات المرعبة ومواكبة الأحداث. تجري أحداث الجزء الأول في جبال كولورادو النائية. حيث تنتظرك مختلف الأهوال داخل ماونت ماسيف أسيلوم وهو منزل مهجور منذ فترة طويلة للمصابين بأمراض عقلية.

بناءً على نصيحة من مصدر مجهول، يقوم الصحفي المستقل مايلز أبشور باقتحام المنشأة، وما يكتشفه يمشي في خط مرعب بين العلم والدين والطبيعة وشيء آخر تمامًا. بمجرد دخوله، يكمن أمله الوحيد في الهروب بالحقيقة الرهيبة برفقة الكاميرا الخاصة به، كل ما ذكر فقط بمبلغ 3$.

احصل على اللعبة

لعبة Amnesia: Collection

تخيل أن تحصل على ثلاثة أجزاء كاملة من عنوان رعب جميل فقط بسعر 3$. حسناً هذا بالفعل ما ستجده الآن عبر المتجر الرقمي للأجهزة بلايستيشن حيث توجد لعبة Amnesia: Collection بالسعودية المذكور.

في حال لم تقم بلعب الجزء الأخير من السلسلة Rebirth، تعد هذه الصفقة مجدية لك تماماً. ثلاثة عناوين مختلفة كلياً كأحداث وقصة وشخصيات مع حبكة مرعبة للغاية.

احصل على اللعبة

لعبة Stories Untold

زيادة على ذلك، لدينا لعبة Stories Untold بسعر 2.5$ فقط، وهي عنوان مغامرة تجريبية تعتمد على السرد، وتحول هذا النوع إلى شيء فريد تمامًا. من خلال الجمع بين مزيج من المغامرات النصية الكلاسيكية والتأشير والنقر والمزيد. بحيث يتم تجميع 4 قصص قصيرة معًا في مختارات غامضة واحدة تم وصفها بأنها “مثال رائع لسرد القصص المرئية التفاعلية”.

احصل على اللعبة

لعبة Resident Evil Code Vernonia X

من منا لا يعرف هذا الجزء الجميل من سلسلة الشر المقيم، حيث كانت أحداث مدينة راكون هي البداية. عنوان غني عن التعريف تماماً و أيضاً يمكنكم الحصول عليه الآن بمبلغ 3$ عبر المتجر الرقمي لأجهزة بلايستيشن.

احصل على اللعبة

لعبة The Vanishing of Ethan Carter

في النهاية، لدينا عنوان أخير مرعب يستحق التجربة، لعبة The Vanishing of Ethan Carter هي من منظور الشخص الأول. تقوم اللعبة على مبدأ البحث والتحري بالإضافة إلى الإستكشاف، و على وجه الخصوص اللعبة تركز بشكل كامل على القتل والتحقيق في الجرائم.

احصل على اللعبة 

في نهاية المطاف متابعينا، هذه ليست جميع التخفيضات بل جزء بسيط منها. هناك ما يقرب من 350 عنوان مخفض ضمن حملة حدث الهالوين، لكن أي العناوين جذب انتباهكم من حيث سعره مقارنةً بالمحتوى..؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button