رئيس Xbox على علم تام بقلة عناوين الطرف الأول للمنصة هذا العام

منذ Halo Infinite، لم نرى شيئًا!

أقر رئيس قسم الألعاب في Microsoft بأنه كان عامًا هادئًا بالنسبة لألعاب Xbox الخاصة بالطرف الأول، لكنه ادعى أن عام 2023 سيكون أكثر صخبًا بكل تأكيد.

بحلول نهاية عام 2022، سنرى خمس ألعاب من تطوير استديوهات Xbox Game Studios هذا العام، ولكن واحدة فقط من هذه الألعاب من Obsidian، ستكون لعبة جديدة تمامًا تم تطويرها داخليًا.

هناك عناوين قادمة بشكل مستقل وابرزها Dusk Falls، وتوسعة Forza 5، وإحياء لعنوان Age of Empires بجانب Grounded التي كانت في مرحلة الوصول المبكر لمدة عامين، وقد سمع رئيس XBOX آراء اللاعبين، وقال فيل سبنسر في بث الفيديو في Same Brain بصدد هذا الأمر.

هناك شيء واحد سمعناه بصوت عالٍ وواضح ، لقد مر وقت طويل جدًا منذ أن قمنا بإطلاق لعبة طرف أول كبيرة.

يمكننا الحصول على أعذارنا مع أزمة Covid وأشياء أخرى، لكن في النهاية أعرف أن الأشخاص يستثمرون في منصتنا ويريدون الحصول على ألعاب رائعة.

ادعى “سبنسر” أن ألعاب 2023 ستكون أقوى بكثير بالنسبة لأجهزة اكسبوكس، وأن هذا النوع من تأخر الإنتاج التي تسبب فيها الوباء ، والتي شهدت تأجيل إطلاق الإصدار الكبير وهو Starfield إلى عام 2023، كل هذا أصبح الآن ماضي.

في نفس المقابلة ، ادعى سبنسر أن خدمة Xbox Game Pass يمثل “10-15٪ من إجمالي إيراداته” وأن الخدمة مربحة للشركة، ونحن في انتظار المزيد من الشركة خلال العام القادم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button