لعبة الغرب المتوحش Evil West تحصل على استعراض جديد..

حصلت لعبة الغرب المتوحش Evil West القادمة على عرض جديد يمتد لقرابة 5 دقائق. الاستعراض الجديد يركز على أسلوب اللعب بتفاصيل جديدة تعرض لأول مرة.

يتولى تطوير لعبة Evil West فريق Flying Wild Hog وشركة النشر هي Focus Entertainment. عنوان الفريق المذكور تم مدحه كثيرًا لأنه يحمل في طياته أنواع عديدة من الألعاب. تخيل أنك ستقابل وتقاتل كائنات غريبة في عالم الغرب الأمريكي المتوحش بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

ما أثار قلق اللاعبين كثيرًا كان تأجيل اللعبة للعديد من المرات المتتالية، ولكن فريق التطوير أكد أن الغرض من تأجيل الإطلاق كان ولا يزال العمل على تشطيبها وتحسينها فقط لا غير. في النهاية تم الاستقرار على موعد نهائي وهو الثاني والعشرين من الشهر الجاري على أجهزة الجيل الماضي والحالي يضاف إليهم الحاسب الشخصي.

بحسب ما هو مذكور عن أحداث اللعبة، فهي ستجري عبر الحدود الأمريكية التي ابتليت بانتفاضة مصاصي الدماء، وأصبحت تهدد مستقبل الولايات المتحدة. هذا هو المكان الذي تدخل فيه بصفتك عضوًا في مجموعة سرية لصيد مصاصي الدماء. حيث يجب عليك أن تنهض لمحاربة الخطر المتعطش للدماء كصياد وحيد أو مع رفيق.

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا، ستقاتل ضد الكائنات الوحشية وتعمل على استثمار الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى