الإعلان عن شراكة طويلة الأمد بين ألعاب EA وأعمال Marvel

أعلنت كل من شركة EA و Marvel Games عن المشروع الأول الذي سيجمع بينهما وهو لعبة الرجل الحديدي Iron Man الجديدة التي أعلنت عنها الشهر الماضي.

الإعلان عن اللعبة جاء بالتزامن مع إعلان الشركتين عن توقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد بينهما. سينتج عن هذه الشراكة تطوير العديد من الألعاب الجديدة المقتبسة من عالم وأبطال العلامة التجارية الشهيرة لشركة Marvel.

حتى الآن لم يتم إعطاء أي تفاصيل حول طبيعة العناوين التي سيتم العمل عليها مستقبلًا، ولكن تم التأكيد عن ان التعاون سيكون لمدة لا تقل عن 3 سنوات. حيث جاء في بيان الشركتين الذي شاركنا إياه الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لألعاب Marvel:

يسعدنا الإعلان عن تعاون متعدد العناوين بين Marvel و EA لإنشاء ألعاب حركة ومغامرة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر! ستكون كل لعبة أيضًا قصتها الأصلية التي تدور أحداثها في عالم Marvel Universe.

بالإضافة الى عنوان الرجل الحديدي. سيتم العمل على عنوانين آخرين من أعمال مارفل الاصلية. حيث تشير التقارير التي تطرقنا إليها في وقت سابق أن مشروع النمر الأسود “Black Panther” سيكون من بينها.

المزيد حول أخبار EA و Marvel:

يذكر أن شركة EA بدأت تجارب اختبار لعبة Iron Man الجديدة. وهو ما يؤكد تقدم عملية التطوير رغم مرور شهر واحد فقط على الإعلان عنه.. لمعرفة المزيد.

حيث ذكر نفس المصدر أن اختبار الأداء هذا سيكون مباشر بين شخصين فقط، أي أنه لا يتعلق بأي دعوة معينة لصناع المحتوى وغيرهم. بالإضافة الى ذلك أيضا تم التأكيد أنه مخصص لرؤية عناصر اللعبة الأساسية فقط.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button