الإعلان عن شراكة طويلة الأمد بين ألعاب EA وأعمال Marvel

أعلنت كل من شركة EA و Marvel Games عن المشروع الأول الذي سيجمع بينهما وهو لعبة الرجل الحديدي Iron Man الجديدة التي أعلنت عنها الشهر الماضي.

الإعلان عن اللعبة جاء بالتزامن مع إعلان الشركتين عن توقيع اتفاقية تعاون طويلة الأمد بينهما. سينتج عن هذه الشراكة تطوير العديد من الألعاب الجديدة المقتبسة من عالم وأبطال العلامة التجارية الشهيرة لشركة Marvel.

حتى الآن لم يتم إعطاء أي تفاصيل حول طبيعة العناوين التي سيتم العمل عليها مستقبلًا، ولكن تم التأكيد عن ان التعاون سيكون لمدة لا تقل عن 3 سنوات. حيث جاء في بيان الشركتين الذي شاركنا إياه الحساب الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي لألعاب Marvel:

يسعدنا الإعلان عن تعاون متعدد العناوين بين Marvel و EA لإنشاء ألعاب حركة ومغامرة لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر! ستكون كل لعبة أيضًا قصتها الأصلية التي تدور أحداثها في عالم Marvel Universe.

بالإضافة الى عنوان الرجل الحديدي. سيتم العمل على عنوانين آخرين من أعمال مارفل الاصلية. حيث تشير التقارير التي تطرقنا إليها في وقت سابق أن مشروع النمر الأسود “Black Panther” سيكون من بينها.

المزيد حول أخبار EA و Marvel:

يذكر أن شركة EA بدأت تجارب اختبار لعبة Iron Man الجديدة. وهو ما يؤكد تقدم عملية التطوير رغم مرور شهر واحد فقط على الإعلان عنه.. لمعرفة المزيد.

حيث ذكر نفس المصدر أن اختبار الأداء هذا سيكون مباشر بين شخصين فقط، أي أنه لا يتعلق بأي دعوة معينة لصناع المحتوى وغيرهم. بالإضافة الى ذلك أيضا تم التأكيد أنه مخصص لرؤية عناصر اللعبة الأساسية فقط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button