استوديو EA Motive: لعبة Iron Man ستكون “فريدة من نوعها”

هل سنرى منافس جديد!

لا تزال لعبة Iron Man التي تم الإعلان عنها مؤخرًا من EA Motive بعيدة جدًا، لكن المطورين يشاركون بالفعل رؤيتهم للمشروع الطموح ووفقًا لذلك، لا ينبغي أن يتوقع اللاعبون أن يعتمد العنوان بشكل كبير على ألعاب Marvel الموجودة بالفعل، أو حتى ألعاب الآر بي جي الأخرى المتاحة في السوق.

أكد المدير العام لاستوديو EA Motive في مقابلته الأخيرة مع Eurogamer، “باتريك كلاوس” أن اللعبة في مرحلة ما قبل الإنتاج حيث لا يزال الموظفون الذين يساعدون في انضمامها إلى الاستوديو، أشار “كلاوس” إلى مشروع Iron Man على أنه “فرصة العمر”، وهو أمر مأخوذ على محمل الجد من قبل الفريق وفي الوقت نفسه، فإن عملية إنشاء شيء كبير مثل هذا هي أيضًا شاقة بعض الشيء بسبب توقعات الملايين من المعجبين.

التفاصيل الأولية للعبة Iron Man من EA Motive نادرة للغاية، لكن المطورين كشفوا سابقًا أنها ستروي “قصة Iron Man جديدة تمامًا” وأن “اللعبة مثيرة حقًا”. مجرد التفكير في نسخة أفضل من BioWare’s Anthem و Marvel’s Avengers مع التركيز على سرد القصة، والمشاهد السينمائية، وحرية اللاعب، وحاول أن تجادل بأنك لست في هذا النوع من الأشياء ومع ذلك، لا تريدك Motive أن تتخيل كيف ستلعب بالرجل الحديدي بناءً على ما هو متاح بالفعل في السوق، الفكرة هي تقديم شيء مميز حقًا.

يجب أن تكون اللعبة كبيرة، تحتاج إلى الابتكار، تحتاج إلى سرد قصصي مقنع، نحتاج إلى وقت لتجربة أشياء معينة وللتأكد من أننا نصل إلى رؤية إبداعية واتجاه إبداعي سيكون جديدًا وفريدًا ولديه ميزات مختلفة مقارنةً ببعض ألعاب مارفل الأخرى أو ألعاب الآر بي جي الحالية، هذا تركيز كبير قبل أن ننتقل إلى مرحلة الإنتاج.

يجب على عشاق Marvel أن يضعوا في اعتبارهم أن العنوان بعيدًا عنّا سنوات، هناك تقرير متفائل جدًا من Microsoft مفاده أن كلاً من Spider-Man 2 و Wolverine قد يأتيان العام المقبل.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button