شركة EA بدأت بتجارب اختبار اللعب الخاصة بعنوان Iron Man..

بدأت شركة EA تجارب اختبار لعبة Iron Man الجديدة التي أعلنت عنها سابقًا. حيث يثبت ذلك تقدم المشروع في عملية التطوير رغم مرور شهر واحد فقط على الإعلان عنه.

الشهر الماضي كشف شركة EA من خلال استديو Motive عن تعاونها مع مارفل للعمل على لعبة Iron Man. بناء على ذلك ادعى موقع Insider Gaming أن تجارب أداء اللعبة قد بدأت اليوم وستنتهي في الثاني من الشهر القادم.

حيث ذكر نفس المصدر أن اختبار الأداء هذا سيكون مباشر بين شخصين فقط، أي أنه لا يتعلق بأي دعوة معينة لصناع المحتوى وغيرهم. بالإضافة الى ذلك أيضا تم التأكيد أنه مخصص لرؤية عناصر اللعبة الأساسية فقط.

نأمل في قادم الأشهر أن نتعرف على هوية اللعبة حقاً خصوصاً وأنها لن تقتبس من أفلام شركة مارفل المعروفة لدى المعجبين. يذكر أنه وفي أخبار سابقة أكدت الشركة أن اللعبة ستكون فريدة من نوعها وبعيدة كل البعد عن توقعات اللاعبين.

ننوه بأن هناك العديد من المشاريع المميزة تحت التطوير مقتبسة من أفلام مارفل. على سبيل المثال لدينا لعبة Marvel Midnight Suns وأيضا مشروع لعبة استديو Skydance المشترك مع الشركة المذكورة وغيرهم.

بشكل عام ومن رأيي الشخصي، متفائل حقاً من شركة EA لأن مارفل ستشرق بالكامل على مشروع الرجل الحديدي، وهذا من شأنه أن يتمثل في تقديم منتج نهائي مثالي. هل تعتقدون أننا قد نرى الفكرة التي بنيت عليها لعبة Anthem موجودة في لعبة الرجل الجديدة القادمة؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button