تعرف على أسلحة لعبة الغرب الأمريكي المتوحش Evil West

نظرة عامة جديدة على اللعبة

مع اقتراب اطلاق لعبة Evil West من المطور Focus Entertainment الشهر المقبل، تم إصدار نظرة عامة جديدة على اللعبة.

يعرض المقطع الدعائي كل ما تحتاج لمعرفته حول تلك المغامرة، من القصة والبيئات إلى الأسلحة والقتال. كشخصية “جيسي رينتير”،يستكشف اللاعبون الغرب المتوحش ويقضون على مصاصي الدماء. وعندما يتعرض معهد رينتير للهجوم، يعود الأمر إلى “جيسي” ورفاقه لإعادة بناء المعهد وقتال مخلوقات الليل.

إلى جانب امتلاكك المسدس الذي يشتهر به العنوان و يلحق ضررًا في المدى المتوسط. يمكنك استخدام بندقية تعمل بالرافعة لإحداث ضرر أكبر وبدفة أكثر وفي الوقت ذاته، يُحدث سلاح Boomstick ضررًا مجنونًا عن قرب.

تعتبر أداة Gauntlet أيضًا مفيدة، خاصةً عندما يملأها البرق، هذا يسمح بموجة سريعة الوتيرة من الضربات واللكمات وأكثر من ذلك بكثير.

بصفتك صيادًا ماهرًا وقاتلًا في Evil West، ستقاتل ضد الكائنات الوحشية التي تستثمر الحدود بالأسلحة النارية والقفاز الذي يعمل بالضوء والأدوات. طوال القصة، ستتمكن من ترقية أسلحتك وأدوات الصيد وتجهيز الامتيازات لتطوير براعتك القتالية.

كل هذا ستجده في البيئة الغربية الجميلة الممزوجة بالطابع الخيالي والرسومات الجميلة. لعبة Evil West ستكون متوفرة على جميع المنصات المنزلية الحالية والسابقة بالإضافة الى الحاسب الشخصي الشهر المقبل.

اللعبة مرتقبة بشدة ومنتظرة كذلك وكان من المفترض لها ان تصدر في شهر سبتمبر المقبل قبل تأجيلها لشهرين، اطلعونا عن رأيكم باللعبة ادناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى