فريق Toys For Bob يلمح عن عودة سلسلة Spyro..

يبدو أننا على موعد مع ظهور المزيد من الألعاب الشهيرة في هذا الجيل، حيث لمح فريق التطوير Toys For Bob المطور للعديد من العناوين مثل Crash Bandicoot عن عودة سلسلة Spyro. هذا يشير إلى احتمالية الإعلان عن نسخ جديدة أو ربما ريميك للأجزاء السابقة.

من خلال تغريدة على حساب فريق Toy For Bob عبر موقع تويتر. نشر الأستديو صورة تظهر فيها بعض العناوين التي عملوا عليها. لكن الحبكة كانت في أمرين، الأول هو تعليق الفريق بقوله أنه في مزاج جيد وهناك خطط كبيرة لهذا العام. الأمر الثاني، وجود التنين Spyro في الصورة بالربط مع الجملة التي ذكرها الفريق في تعليقه.

موقع Insider Gaming المعروف برصده للإشاعات والتسريبات كان أول من أرفق الخبر. كما أنه قال أن المنشور واضح بأنه تلميح لعودة السلسلة هذا العام على الأقل بإعلان ربما.

الفريق قام مؤخرًا بالكشف عن لعبته الجديدة من نوع الأونلاين وتتبع لسلسلة Crash Bandicoot. تم الإعلان عن هذا العنوان في حدث The Game Awards 2022 المنصرم بعد سلسلة من التسريبات التي وضحت بعض الصور ومقاطع الفيديو من عمليات التطوير المبكرة للعبة. يمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا ومشاهدة عرض الإعلان عن اللعبة كذلك.

هل تعتقدون بالفعل أن التنين الأرجواني قد يعود مجددًا يشكل مختلف بعد قرابة 25 عام على آخر جزء جديد تم تقديمه؟. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button