لعبة Silent Hill 2 Remake لن تصدر هذا العام وفقًا لمؤدي شخصية جيمس سندرلاند

ينتظر مجتمع اللاعبين الإعلان عن موعد إطلاق لعبة Silent Hill 2 Remake بفارغ الصبر، ولكن يبدو أنه سيتوجب علينا الانتظار أكثر قليلًا. حيث وبحسب أحد المصادر الموثوقة فإن اللعبة لن تصدر هذا العام.

قبل فترة، شاركنا متجر البيع الإلكتروني الأسترالي Gorilla Gaming موعد إصدار محتمل للعبة Silent Hill 2 Remake عندما كشف أن موعد إطلاقها سيكون خلال شهر سبتمبر القادم هذا العام وبالتحديد في تاريخ 20 من ذات الشهر.

تبين فيما بعد أن هذا الموعد هو عبارة عن حجز فقط للعبة في قوائم الموقع، أي ما يعرف بمصطلح Placeholder. والدليل أن أحد ممثلي اللعبة وهو Luke Roberts الذي سيؤدي دور بطل اللعبة “جيمس سندرلاند” حين تم سؤاله عن موعد إطلاقها وقال “أعتقد بداية عام 2024”.

بداية العام القادم هو موعد أكثر من منطقي لإصدار اللعبة لعدة أسباب، منها أننا لا نعلم الكثير عن اللعبة منذ الإعلان عنها. وكذلك لا يوجد سوى استعراض وحيد لها بجانب العديد من الإعلانات الأخرى التي تتعلق بذات السلسلة. وأخيرًا أستوديو Bloober Team الذي يتولى تطويرها معروف عنه بأنه يأخذ كامل وقته وأريحيته في تطوير ألعابه.

لذلك إطلاق اللعبة هذا العام ليس مرجحًا خصوصًا في شهر يمتلئ بالعديد من الإصدارات الكبيرة والمنافسة التي قد تعرقل من عملية بيع اللعبة بشكل لائق.

سننتظر أهم الأحداث القادمة هذا العام لربما تكشف لنا أكثر عن مستقبل اللعبة مثل حدث The Game Awards حفل الألعاب القادم وغيره. فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button