الموزعون يكسرون موعد اطلاق God of War راجناروك وتحذيرات من المخرج

ما زال موعد الاطلاق الرسمي يبعد اسبوعين!

بعد ان تسبب احد المراجعين مؤخراً في تسريب بعض المشاهد من لعبة God of War راجناروك، بدأت بعض متاجر البيع بالتجزئة ببيع اللعبة قبل الموعد المحدد لها باسبوعين.

بالطبع هذا تسبب في ظهور الكثير من المقاطع والصور على منصات التواصل الاجتماعي واليوتيوب حيث بدأ العديد من الذين حصلوا على نسختهم بشكل مبكر جداً في نشر مقاطع مختلفة من اللعبة تحتوي على مشاهد مفسدة للتجربة الكاملة.

المخرج كوري بارلوغ عبر عن استيائه من هذه الخطوة التي وصفها بأنها درس قاسي بأن يتم وضع بيانات اللعبة الكاملة على قرص بلو راي مستشهداً بخطوة اكتيفيجن التي انتقدت مؤخراً في اقراص لعبة Modern Warfare 2 حيث لم تضع على القرص سوى 70 ميجا من حجم اللعبة لضمان عدم تسريب المحتوى بشكل مبكر من خلال متاجر بيع التجزئة كما حدث مع لعبة God of War راجناروك.

هل تعلمون؟!، في الوقت الحالي، يمكنني حقًا فهم فائدة وجود مُثبِّت فقط على القرص المادي. بائعي التجزئة يبيع اللعبة ما يقرب من أسبوعين قبل الإصدار. انه امر محبط جدا..

كوري بارلوغ

بارلوغ حذر اللاعبين الذين يريدون ان يستمتعوا بالتجربة الكاملة للعبة بمحاولة تلافي مشاهدة مقاطع الفيديو والصور التي بدأت تظهر على الانترنت منذ ايام قليلة. في ذات الوقت نعتقد ان سوني ستبذل قصار جهدها من اجل حذف الفيديوهات المسربة من اللعبة على منصات التواصل واليوتويب لكن كما تعلمون، ما يصل الى الانترنت يبقى في الانترنت، لذلك سيكون عليكم توخي الحذر الى حين انقضاء ما تبقى من وقت حتى صدور اللعبة.

لعبة God of War راجناروك ستصدر على اجهزة بلايستيشن يوم الاربعاء 9 نوفمبر، بينما ستكون مراجعتنا الكاملة للعبة (خالية من الحرق) متاحة مساء يوم الخميس القادم 3 نوفمبر. حتى ذلك الحين يمكنكم الاطلاع ايضا على بعض التقارير الممتعة وبجانب انطباعنا الاولى للعبة هنا.

مواضيع قد تهمك:

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button