لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 تفقد ميزة المشاركة على Steam

المشاركة العائلية تتوقف عند COD

يحتوي متجر Steam على ميزة تسمى Family Sharing والتي تتيح لك إضافة عشرة حسابات إلى حسابك يمكنهم الوصول إلى مكتبتك المليئة بالألعاب. مثل لعبة إطلاق النار الحديدة Modern Warfare 2.

حيث كان يمكن لشخص واحد فقط أن يلعب نفس اللعبة في أي وقت حتى يوم أمس. لأنه كان بإمكانك القيام بذلك مع Call of Duty Modern Warfare 2، ولكن تم تعطيل هذه الميزة مع اللعبة في صمت على متجر Steam.

وفقًا لموقع Eurogamer، فقد شهد اللاعبون تحديث الليلة الماضية “استبعاد من مشاركة العائلة”، مما يعني أنه لن يعد بإمكان الضيوف المضافين الوصول إلى اللعبة من خلال مكتبتك، و بالنسبة للاعبين الذين اعتمدوا على المشاركة العائلية للعب Call of Duty Modern Warfare 2، هذا يعني أنه من المفترض على كل لاعب يريد اللعبة شراؤها بكل بساطة.

من غير الواضح سبب إزالة الميزة، ولم تعلق Activision بعد على التحديث وفي الوقت الحالي أو حتى Steam. حيث  لا يزال عداد اللاعبين يتحرك الى 209 ألف لاعب نشط، أي أقل بحوالي 60 ألف فقط من وقت الإطلاق.

ليست هذه هي المشكلة الوحيدة التي دفعت الناس للخروج من Modern Warfare 2 عن غير قصد، وبحسب ما ورد تم حظر اللاعبين الذين يستخدمون بعض البرامج غير المصرح بها. وإن كنت تفعل ذلك فقد تخاطر بفرض حظر دائم.

بالنسبة إلى مستقبل السلسلة، يعود إلينا المسرب الموثوق The Ghost of Hope ليؤكد وجود لعبة Call of Duty 2024 تحت التطوير في الوقت الحالي. ويعمل عليها استديو Treyarch مطور Vanguard و Black Ops، مؤكدًا أن العنوان المقبل سيحظى بدعم على مدار عامين، أي من المحتمل أن لا يكون هناك جزء جديد في عام 2025.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى