لعبة Wanted: Dead تحصل على عرض دعائي جديد يسلط الضوء على عالمها

لعبة الحركة والأكشن القادمة Wanted: Dead تحصل على عرض دعائي جديد يسلط الضوء على عالم اللعبة، بالإضافة إلى الجانب الشرير من بعض الشخصيات ومنهم أبطال اللعبة. تم سرد العرض الدعائي بواسطة “ستيفاني جوستين”، التي تلعب دور شخصية Vivienne Niemantsverdriet.

يميل عالم Wanted: Dead بشكل عام الى الكآبة، حيث أنهت الحرب العالمية مفهوم الدول التي أصبحت قوى عظمى في جميع أنحاء الكوكب. عوضًا عن القوى العظمى .. يُدار العالم في أحداث اللعبة من قبل شركات وبنوك خاصة متعددة الجنسيات، مثل Dauer Synthetics، التي تدير أساسًا شرطة “هونغ كونغ” كذراع يُمنى لأمنها الخاص، و Manu Militari التي من المفترض أن تكون مركزًا لإعادة تأهيل المجرمين.

تضم وحدة الزومبي “كورتيز” و”دوك” و”هيرتسوج” و”فيفيان” وبطلتنا الأساسية “المحققة ستون”. كل شخصية لها مهارات فريدة خاصة بها داخل المعارك أو حتى للمراوغة، والتي سنراها بشكل واضح عندما نضع أيدينا على  Wanted: Dead

“هانا ستون” تعمل رئيسة لهذه الفرقة المتخصصة، والتي تبدو أنها خارج النطاق الطبيعي لعمل الشرطة، وسيكون لديك العديد من خيارات القتال. سواء المدى القريب واستخدام سيفك وبعض الحركات القتالية، أو على المدى البعيد من خلال اطلاق النار باستخدام مجموعة متنوعة من البنادق. من المفترض أن تنطلق اللعبة في 14 فبراير على PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X/S والحاسب الشخصي. اخبرنا توقعاتك عن هذا العنوان الجديد عزيزي القارئ.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button