الكشف عن الاستعراض الاول لاسلوب لعب Wanted: Dead، من مبتكري Ninja Gaiden..

كشف الناشر 110 Industries وأستوديو التطوير Soleil  عن المزيد حول مشروعه الجديد Wanted: Dead الذي يعمل عليها مطورين مخضرمين عملوا على العاب Ninja Gaiden و Dead or Alive.

لعبة Wanted: Dead تعد هجين جديد من صانعي Ninja Gaiden و Dead or Alive، تأتي اللعبة بعد أسبوع من حياة Zombie Unit وهي فرقة من النخبة في شرطة هونغ كونغ في مهمة للكشف عن مؤامرة كبرى للشركة، سيتحكم اللاعب بشخصية الملازم “هانا ستون” شرطية من هونغ كونغ متمرسة وستشتبك مع المرتزقة وأعضاء العصابات والمتعاقدين العسكريين الخاصين في مغامرة مذهلة على الإنترنت.

من المفترض أن تتوفر رسميًا في 14 فبراير من عام 2023 عبر أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series وXbox One وأيضًا الحاسب الشخصي ادناه يمكنكم مشاهدة بعض الصور من داخل اللعبة بالاضافة الى عرض الاعلان عنها اعلاه.

وصف اللعبة على موقع منصة Steam يقول انها من نوع اطلاق النار و Hack-n-slash، سيتمكن اللاعب من استخدم مجموعة متنوعة من الحركات القاتلة وعشرات من اللمسات الفريدة للتقطيع.

ستكون ايضا من منظور الشخص الثالث واسلوب لعبها مكون من مزيج مجنون من الأسلحة المتقدمة والمستقبلية في فترة التسعينيات، كما تم التأكيد انها ضخمة من نوع AAA ذات الميزانية العالية.

نتوقع الكشف عن المزيد من المعلومات حولها في قادم الاشهر ولكن حتى تلك اللحظة شاركونا ادناه برأيكم باللعبة وأسلوب اللعب، هل نال اعجابكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button