تحديث Genshin Impact 3.2 يضيف شخصيات جديدة ومهام والمزيد!

يمكنك الاستمتاع بالتحديث الآن

لقد حان الوقت للفصل التالي من Genshin Impact، أصدر المطور المهام الجديدة Sumeru بسرعة بحيث يمكن للاعبين الاستمتاع بها مع الشخصيات الجديدة بجانب بعض الأوضاع الجديدة والآن، تتوج هذه التجربة بقتال رئيس طال انتظاره، يأخذ تحديث 3.2 على وجه الخصوص شكل تحديث عاصف مليء بالدراما يركز على حرية Dendro Archon Kusanali وسنرى الشرير Scaramouche المفضل لدى المعجبين. 

يمكنك تحميل التحديث الجديد الآن لمواجهة العدو الرئيسي لقصة Genshin Impact الجديدة، وأي شخص في Adventure Rank 5 أو أعلى يتلقى 300 Primogems كمكافأة، هذه المكافأة حوالي 60 بريموس عن كل ساعة تكون فيها اللعبة غير نشطة، تصل الـ Primogems تلقائيًا إلى حسابك داخل اللعبة، إن لم تصلك فيمكنك الحصول على مكآفأتك خلال 30 يوم.


سيضيف تحديث Genshin Impact 3.2 شخصيتين جديدتين من الـ Banners، مع هذه الشخصيات الجديدة الواردة هي Nahida ذات الخمس نجوم و”ليلى” بأربع نجوم بجانب Yae Miko و Tartaglia أصحاب الخمس نجوم، وإلى جانب ذلك، سيعرض التحديث الجديد خاتمة مهمة Sumeru Archon، وهي قصة بحث عن الشخصية الجديدة Nahida بالإضافة إلى 5 أوضاع لعب بوقت محدود.

لعبة Genshin Impact تأتينا من المطور miHOYO وهي من نوع الآر بي جي ذات عالم مفتوح. صدرت اللعبة لأجهزة بلايستيشن 4 و 5 والحاسب الشخصي وحققت نجاح مرضي من كافة النواحي. ترشحت لجائزة لعبة العام كأكثر لعبة مستمرة وفازت بجائزة لعبة العام على الهواتف.

مؤخرًا زاد الإهتمام بتفاصيل اللعبة، خاصة في منطقة Sumeru التي تم تقديمها مؤخرًا، تأثير كثيرًًأ على حساب الحجم الكلي لملف لعبة Genshin Impact، بدأ مستخدم ريديت demiwaltz نقاشًا مثيرًا للاهتمام حول هذه المسألة في subReddit الرسمي للعبة.

شارك اللاعبين صورة توضح أن حجم ملف اللعبة الخاص بهم هو 47.9 جيجابايت في الوقت الحالي، يدعي اثنان من الردود في قسم التعليقات أنهم كانوا يلعبون اللعبة منذ الإصدار 1.0 وأن حجم ملفهم يبلغ حوالي 75 جيجابايت ومع ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن هؤلاء اللاعبين ربما يكون لديهم جميع الملفات الصوت المثبتة (الخاصة باللغة) والتي يمكن أن تشغل جزءًا كبيرًا من المساحة التخزينية وعلى سبيل المثال، كانت الملفات الصوتية باللغة الإنجليزية التي تم إرجاعها في تحديث Genshin Impact 3.0 تبلغ 8 جيجابايت تقريبًا مما يعني أن اللاعبين الذين يحذفون ثلاثة من اللغات الأربعة الصوتية يمكنهم توفير مساحة كبيرة على أجهزتهم.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button