لعبة Football Manager 2023 نسخة بلايستيشن 5 تتأجل في اللحظة الاخيرة

هناك محاولات لاصدارها في اقرب وقت!

قامت شركة سيجا بتأجيل لعبة Football Manager 2023 نسخة بلايستيشن 5 في اللحظة الاخيرة وقبل اسبوع فقط من اطلاقها الرسمي المعلن سابقاً.

وقالت سيجا في بيان رسمي نشر اليوم، ان التأجيل المفاجئ جاء بعد ان تم اكتشاف بعض المشاكل التي ظهرت خلال تقديم اللعبة والحصول على الموافقة النهائية للنشر.

بينما تم التأكيد على السعي لحل هذه المشاكل الا ان الشركة الناشرة قد قامت باغلاق الطلب المسبق للعبة Football Manager 2023 عبر متجر بلايستيشن 5 وبدأت بارجاع الاموال للاعبين الذين قاموا بعمل طلب مسبق بالفعل.

وقال مايلز جاكوبسون، مدير الاستوديو المطور للعبة Sports Interactive معلق على هذا القرار الصعب:

لقد صدمتنا هذه النتيجة، والتي عملنا بلا كلل او ملل مع شركائنا لعدد من الأسابيع لمحاولة معالجتها..

وقد اكد المطور ان قرار تأجيل Football Manager 2023 كان صعب للغاية خاصة ان فريق التطوير قد عمل بكل جهد على اللعبة التي كانت تعطي نتائج مبشرة قبل ان تظهر هذه المشاكل الغير متوقعة. بينما تم التأكيد على انهم سيعملون بكل جهد من اجل اطلاق اللعبة على بلايستيشن 5 في اقرب وقت ممكن.

بالطبع هذا التأجيل لن يطال نسخة المنصات الاخرى، حيث ستصدر اللعبة على اجهزة اكس بوكس، نينتندو سويتش، الحاسب الشخصي والهواتف الذكية في الوقت المحدد يوم 8 نوفمبر الجاري.

تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة و الإدارة الاستراتيجية من خلال بيان رسمي لشركة Sports Interactive. وقد تم حينها التأكيد على انها ستصدر لأول مرة على منصة بلايستيشن قد ظهور هذه المشاكل المفاجئة.

Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم رياضية، تعتمد في أسلوبها على التكتيك والتخطيط والأرقام وفكرتها الأساسية تتمحور حول وضع الخطط والاستراتيجيات، والإشراف على فريق كرة قدم بشكل كامل وبالتفصيل من أجل تدريب اللاعبين وتهيئة الأجواء لحصد الألقاب والبطولات.

ستتوفر اللعبة عبر خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass من اليوم الاول فور إطلاقها في الأسواق، وتستصدر على أجهزة سويتش واكسبوكس والكمبيوتر الشخصي، وسوف يتم تحديد اسم كل إصدار حسب الجهاز المستهدف، على سبيل المثال ستحمل إصدار المنصات المنزلية اسم Football Manager 2023 Console ونسخة الجهاز المحمول Switch ستكون بعنوان Football Manager 2023 Touch.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button