الإعلان بشكل رسمي عن لعبة المحاكاة Football Manager 2023

تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة و الإدارة الاستراتيجية Football Manager 2023 من خلال بيان رسمي لشركة Sports Interactive، وستصدر على جميع المنصات ولأول مرة ستصدر على جهاز بلايستيشن.

Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم رياضية، تعتمد في أسلوبها على التكتيك والتخطيط والأرقام وفكرتها الأساسية تتمحور حول وضع الخطط والاستراتيجيات، والإشراف على فريق كرة قدم بشكل كامل وبالتفصيل من أجل تدريب اللاعبين وتهيئة الأجواء لحصد الألقاب والبطولات.

ستتوفر اللعبة عبر خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass من اليوم الاول فور إطلاقها في الأسواق، وتستصدر على أجهزة سويتش واكسبوكس والكمبيوتر الشخصي، وسوف يتم تحديد اسم كل إصدار حسب الجهاز المستهدف، على سبيل المثال ستحمل إصدار المنصات المنزلية اسم Football Manager 2023 Console ونسخة الجهاز المحمول Switch ستكون بعنوان Football Manager 2023 Touch.

اللعبة من تطوير إستديوهات Sports interactive وهي شركة بريطانية متخصصة في تصميم وتطوير ألعاب الفيديو، مقرها في لندن، ولديها بعض الشراكات مع SEGA، وهي العنوان الوحيد الذي عملت عليه منذ أول إصدار لها Football Manager 2005 ولديها شعبية ولاعبين أوفياء لها.

المزيد حول اللعبة:

اللعبة بالتأكيد تزداد شعبيةً يوماً بعد يوم، وقد وصلت مبيعات السلسلة حتى الآن الى أكثر من 33 مليون نسخة، والجزء الذي صدر مؤخراً Football Manager 2021 استطاع وحده أن يبيع كذلك أكثر من مليون نسخة وذلك بحسب ما أعلن مخرج اللعبة مايلز جاكوبسون على حسابه عبر منصة تويتر.

في خبر سابق يذكر أن Football Manager 2021 لم تصدر على أجهزة بلايسيتشن، والسبب على لسان مسؤول الاستديو، أن العملاق الياباني سوني فشل في تزويد الإستوديو بأدوات الـ “Devkits” على الرغم من الطلبات المتكررة من قبلهم لكي يقوم بتطوير نسخة متوافقة مع منصات بلايستيش

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button