الإعلان بشكل رسمي عن لعبة المحاكاة Football Manager 2023

تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة و الإدارة الاستراتيجية Football Manager 2023 من خلال بيان رسمي لشركة Sports Interactive، وستصدر على جميع المنصات ولأول مرة ستصدر على جهاز بلايستيشن.

Football Manager هي لعبة محاكاة كرة قدم رياضية، تعتمد في أسلوبها على التكتيك والتخطيط والأرقام وفكرتها الأساسية تتمحور حول وضع الخطط والاستراتيجيات، والإشراف على فريق كرة قدم بشكل كامل وبالتفصيل من أجل تدريب اللاعبين وتهيئة الأجواء لحصد الألقاب والبطولات.

ستتوفر اللعبة عبر خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass من اليوم الاول فور إطلاقها في الأسواق، وتستصدر على أجهزة سويتش واكسبوكس والكمبيوتر الشخصي، وسوف يتم تحديد اسم كل إصدار حسب الجهاز المستهدف، على سبيل المثال ستحمل إصدار المنصات المنزلية اسم Football Manager 2023 Console ونسخة الجهاز المحمول Switch ستكون بعنوان Football Manager 2023 Touch.

اللعبة من تطوير إستديوهات Sports interactive وهي شركة بريطانية متخصصة في تصميم وتطوير ألعاب الفيديو، مقرها في لندن، ولديها بعض الشراكات مع SEGA، وهي العنوان الوحيد الذي عملت عليه منذ أول إصدار لها Football Manager 2005 ولديها شعبية ولاعبين أوفياء لها.

المزيد حول اللعبة:

اللعبة بالتأكيد تزداد شعبيةً يوماً بعد يوم، وقد وصلت مبيعات السلسلة حتى الآن الى أكثر من 33 مليون نسخة، والجزء الذي صدر مؤخراً Football Manager 2021 استطاع وحده أن يبيع كذلك أكثر من مليون نسخة وذلك بحسب ما أعلن مخرج اللعبة مايلز جاكوبسون على حسابه عبر منصة تويتر.

في خبر سابق يذكر أن Football Manager 2021 لم تصدر على أجهزة بلايسيتشن، والسبب على لسان مسؤول الاستديو، أن العملاق الياباني سوني فشل في تزويد الإستوديو بأدوات الـ “Devkits” على الرغم من الطلبات المتكررة من قبلهم لكي يقوم بتطوير نسخة متوافقة مع منصات بلايستيش

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button