اكس بوكس تؤكد وجود حدث جديد قادم صيف هذا العام..

أكد اكس بوكس أنها ستعاود الظهور مرةً أخرى بحدث جديد في صيف هذا العام. أتى هذا التصريح بعد العرض القصير الذي استضافته مايكروسوفت يوم الأمس Developer Direct وامتد لقرابة 45 دقيقة.

حدث الأخير Developer Direct لم يروي عطش العديد من محبي اكسبوكس رغم ظهور بعض العناوين القوية خلاله. الحدث المرتقب الآن والأهم، هو الذي ستستضيفه اكس بوكس في صيف هذا العام، ومن المحتمل أن يكون خلال فترة معرض E3 حيث من المتوقع عودة العلامة إليه في النسخة القادمة هذا العام.

موقع GamesRadar رصد منشور تابع لحساب منصة اكسبوكس وهو يذكر اللاعبين بما تم عرضه خلال حدث المطورين. في نهاية المنشور، تم ذكر جملة سنعود خلال “الاستعراض السنوي” الكبير مع عرض أعمق للعبة Starfield والمزيد.

لم تؤكد مايكروسوفت في المنشور ما إذا كان العرض سيكون شيئًا خاص بها كما كان في السنوات الأخيرة، أم أنه سيكون جزءًا من E3 أو Summer Game Fest. بعد غياب نسخة عام 2022، تم تأكيد عودة E3 هذا العام. مما يعني أنه من المحتمل أن تستضيف الشركة مؤتمرها الخاص كجزء من الحدث. ومع ذلك، كما حدث في السنوات الأخيرة، يمكن لشركة مايكروسوفت والشركات الأخرى أن تتعامل مع عروضها التقديمية الخاصة بها دون أن تكون جزءًا من E3.

ليس من الواضح ما إذا كانت الشركة ترغب بالمشاركة في المعرض، لكنها على علاقة طيبة مع المنظمين هناك. على أي حال ما هي توقعاتكم لحدث الشركة السنوي القادم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button