لاعبو The Last of Us 2 يكتشفون احد التفاصيل الصغيرة التي تعكس واقعية اللعبة

مر اكثر من عام على اطلاق لعبة The Last of Us 2 ورغم انها تعرضت لحملة انتقادات واسعة بسبب القصة والاحداث. الا انها تبقى واحدة من افضل الالعاب التي قدمت مزيج رائع ما بين القصة واسلوب اللعب وقوة الرسومات والمؤثرات.

الكثير من محبي اللعبة ما زالو يمرحون ويستكشفون عالمها رغم انه ليس عالم مفتوح بالكامل ولكن هناك بعض التفاصيل الصغيرة التي يمكن اكتشافها والتي اعطت هذا العالم واقعية الى ابعد الحدود كما حدث هذا اللاعب الذي اكتشف احد الحركات الجديدة التي يمكن تأديتها في اللعبة.

احد اللاعبين على موقع Reddit شارك فيديو قصير لاحد المشاهد من لعبة The Last of Us 2 والذي اكتشف من خلاله احد الحركات الصغيرة الرائعة التي يمكن لشخصية “ابي” تأديتها في مهمة The Aquarium التي تعد مهمة فلاش باك ترجعنا بالزمن الى الوراء. حيث لاحظ اللاعب أنه خلال المهمة ، يمكن للاعبين الانزلاق على الدرابزين داخل الحوض عندما الاقتراب منه. هذه الخاصية بالطبع لن تغير طريقة لعبك تمامًا، ولكنها تبقى من التفاصيل الصغيرة التي تغمرك في عالم The Last of Us بشكل أكبر، وتكشف مدى عمق الواقعية التي يسعى المطور لمحاكاته في اللعبة.

الامر لم يتوقف هنا حيث اكد بعض اللاعبين انه عندما عادوا الى نفس المكان ولكن بعد تقدم “ابي” في العمر فانها لن تتمكن من تنفيذ نفس حركة الانزاق على الدرابزين كونها اصبحت ناضجة واكبر سنا من السابق.

Cool Accidental find, did anyone know she could do this? from thelastofus

تفاصيل صغيرة لكنها عميقة بالفعل وربما هناك الكثير منها مخفي في عالم اللعبة لم يتم اكتشافه حتى الان وهذا ان دل فيدل على دقة التفاصيل التي يراعي استديو نوتي دوغ اضافتها الى اللعبة لاعطائها واقعية غير مسبوقة.

لعبة The Last of Us 2 متوفرة الان على اجهزة بلايستيشن 4 ويمكن لعب اللعبة على اجهزة بلايستيشن 5 من خلال خاصية التوافق المسبق ونتمنى ان تحصل على تحديث لدعم قدرات الجيل الجديد وتحسين تجربة اللعب في المستقبل القريب.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى