تسريب مجموعة صور من لعبة كوجيما Overdose الغير معلن عنها..

تمكن أحد المصادر المجهولة من تسريب عدة صور تعود لما يعتقد انها لعبة Overdose القادمة من المطور المحبوب هيديو كوجيما. الصور مأخوذة من سيرفر خاص وسري على تطبيق Discord.

الموقع بولندي pp.pl قام بنشر هذه الصور، حيث استطاع الحصول على مجموعة منها بدقة غير واضحة للأسف. لكن هذه الصور تعود لما يبدو الى شخصية Mama التي لعبت دورها الممثلة مارجريت كوالي في لعبة كوجيما السابقة Death Stranding حيث يعتقد أنها ستكون حاضرة في لعبة Overdose القادمة من ذات المطور.

توم هندرسون المسرب المعروف، تحدث في وقت سابق عن وجود لعبة رعب تحت التطوير من كوجيما وقد تم تداول اسم Overdose حينها وما زاد الشكوك حول صحة هذه المعلومات ان كوجيما طالب بشكل شخصي من بعض المواقع بحذف كل ما كتب حول هذا المشروع.

ما يجعل الصور صحيحة هو الوصف الذي ذكره اندرسون عن اللعبة، حيث قال ان هناك فتاة تسير في ممر مظلم وهذه الشخصية هي مارجريت كوالي التي تظهر بلباس ازرق اللون كما نشاهد ادناه.

توم هندرسون قال أيضا عن اللعبة بأنها مشروع من المنظور الثالث والأول معا ومن نوع البقاء. وذكر بأنه غفل عن تفصيل مهم للغاية في تسريبه الاخير حول هذا المشروع، وهو ان اللعبة كان يتم التحكم بها من خلال هاتف ذكي وهو Google Pixel مما يدل انها لعبة سحابية وانها هي المشروع المقصود في حديث كوجيما خلال أحد الاحداث، وهذا ما يبدو لنا ايضا من خلال هذه الصور المسربة.

انتظروا الدليل الثاني الصادم. في عام 2020 قامت منصة Google Stadia السحابية بإلغاء عدة مشاريع ضخمة منها لعبة رعب وبقاء على شكل حلقات. يقال أن هذا المشروع هو لعبتنا المقصودة.

عندما تتسرب العديد من المعلومات الخاصة بلعبة ما، سنشاهدها بشكل رسمي امام العامة وسيجبر فريق التطوير على الإعلان عنها بشكل رسمي. كوجيما نفسه بدأ مؤخرا نشط بشكل كبير في التلميح عن مشروعه القادم. حيث كشف عن اثنتين من الشخصيات التي ستتواجد في اللعبة وما زال مستمر في مسلسل التشويق الذي نتوقع انه سيستمر لبعض الوقت قبل الكشف الكامل المتوقع خلال حدث جوائز العاب الفيديو TGA 2022 الشهر القادم.

سننتظر في النهاية الأخبار الرسمية، ولكن ما هي توقعاتكم لموعد الكشف عن مشروع كوجيما القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button