تعرف على مرافقك الجديد في لعبة The Last of Us Part 2 او ربما يكون خصمك..!

يبدو اننا على موعد مع صديق جديد في لعبة The Last of Us Part 2 حيث قام مخرج اللعبة نيل دروقمان بنشر صورة جديدة عبر حسابه الخاص على تويتر تظهر اكرمكم الله كلب يرتدي الزي الخاص بالتقاط الحركة الذي يتم استخدامه لرصد حركة الشخصيات لنقلها الى الالعاب.

لم يوضح نيل ما اذا كان لهذا الكلب علاقة باللعبة ام لا ولكن لا يوجد اي مشروع اخر لاستيديو Naughty Dogs يعملون عليه سوى لعبة The Last of Us Part 2 في الوقت الحالي و التي تعتمد بشكل كامل علة نظام Mocap لحركة الشخصيات و ربما لو عدنا الى الوراء قليلا و تذكرنا الصورة التي قمنا بتحليلها على موقعنا هنا حول وجود كلاب او ذئاب في اللعبة فيبدو ان الصورة بدات تتضح الان حيث سيكون هناك كلاب في اللعبة و قد يكون احد الخصوم الجديدة او ربما يكون الكلب صديقك في اللعبة و سيكون عونك ضد الذئاب التي قد تواجهك في مغامرتك.

ننتظر الكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة هذا العام خصوصا انه لا يوجد تاريخ اطلاق محدد لها و لكن التوقعات تشير الى اننا سنرى اللعبة ربما في نهاية هذه السنة او مطلع السنة القادمة.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock