يبدو ان حصرية بلايستيشن 5 Ghostwire Tokyo في طريقها الى اكس بوكس..

حصرية بلايستيشن 5 السابقة لعبة Ghostwire Tokyo على ما يبدو انها في طريقها بالفعل الى اجهزة اكس بوكس سيريز. لم يتم الاعلان عن ذلك من خلال بيان صحفي او تصريح رسمي ولكن ظهور صورة للعبة على احد جدران مقر الشركة الناشرة هي من كشفت عن ذلك بالفعل.

مستخدم تويتر النشط Klobrille قام بنشر صورة ملتقطة من داخل مقر Bethesda Softworks London كانت ضمن مجموعة صور تظهر على موقع بثيسدا الرسمي على الويب، حيث تظهر صورة اللعبة على احد جدران المقر وقد كتب عليها اسماء الاجهزة التي صدرت عليها اللعبة كما تشاهدون بالاسفل.

لعبة Ghostwire Tokyo صدرت في الاساس بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 بجانب نسخة الحاسب الشخصي العام الماضي، ولكن حسب الصورة فقد تم اضافة جهاز اكس بوكس سيريز اكس | اس الى الانظمة الصادرة عليها اللعبة.

قد لا يكون الامر صادم او مفاجئ للكثير منا كون الاستديو والشركة المالكة للعبة اصبحت ضمن شركات مايكروسوفت المستحوذ عليها مؤخراً. ايضا لن يختلف مصير اللعبة عن مصير لعبة Deathloop التي صدرت بشكل حصري على منصة بلايستيشن 5 ومن ثم تم اطلاقها على اجهزة اكس بوكس سيريز وتم اضافتها مباشرة الى خدمة Xbox Game Pass وهي من نفس الناشر. لذلك نتوقع ان تلقى لعبة Ghostwire Tokyo نفس المصير في النهاية بصدورها على خدمة اكس بوكس الشهرية ايضاً.

الملفت في الامر ان الصورة تمت ازالتها من موقع شركة بثيسدا بعد ساعات من بدأ انتشارها على منصات التواصل الاجتماعي.

هل تعتقد ان لعبة Ghostwire Tokyo قادمة بالفعل الى اجهزة اكس بوكس سيرز؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button