الإعلان عن لعبة Bloodstained: Curse of the Moon 2، شاهد العرض الأول..

سلسلة بلودستايند عادت لنا وبقوة العام الماضي والبارحة تم الإعلان عن Bloodstained: Curse of the Moon 2 التي ستعيدنا إلى عالم اللعبة التي صدرت في 2018 من تطوير Inti Creates والتي تذكرنا بألعاب سلسلة كاسلفانيا الكلاسيكية.

خلال حدث New Game+ البارحة حصلنا على عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته أعلاه وعلمنا أيضاً أنّ Bloodstained: Curse of the Moon 2 ستتوفر على كل من الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والنينتندو سويتش. إلى الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق إنما علمنا أنّ زانغيستو سيكون البطل الرئيسي الذي يجب عليه صيد الشياطين. هذا ليس كل شيء، هذه المرة سيكون هناك ثلاثة شخصيات قابلة للعب أُخرى لمساعدته في هذه الرحلة من ضمنها دومينيك من Bloodstained: Ritual of the Night. كل شخصية تمتلك قدرات وأدوات مختلفة مما سيزيد من متعة أسلوب اللعب.

بجانب ذلك،يمكنك التغيير إلى الشخصية التي قمت بتجنيدها او فتحها بأيّ وقت تريده خلال اللعبة وكل واحدة منهم تمتلك نقاط صحة خاصة بها. مُبتكر السلسلة كوجي إغاراشي يعمل مع استديو Inti Creates كمشرف على اللعبة والقصة. قد لا تكون هذه اللعبة مُشّوقة للجميع إنما انا أتطلعُ للعبها عندما تتوفر نظراً لإستمتاعي الكبير في الجزء الأخير.

أثناء إنتظاركم للعبة Bloodstained: Curse of the Moon 2، يمكنكم لعب جزء Ritual of the Night الذي حصل على تقييم 8.9 من عشرة في مراجعتنا لها والتي يمكنم الإطلاع على مُلخصّها ادناه.

لعبة Bloodstained: Ritual of the Night تُقدم مغامرة مثيرة و مُجزيّة، ستلاحظ الجهد المثير من الإعجاب من المطورين لكن هنالك بعض المشاكل الصغيرة. اللعبة لن تذهل الجميع لكنّها تستحق نقودك ووقتك خاصةً إن كنت من محبين هذا النوع.

ماذا عنكم، هل أنتم متشوقون لتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى