اللاعبون تفاجئو بظهور ضيف غريب في لعبة God of War Ragnarok..

كما ذكرنا في مراجعتنا، فلعبة God of War Ragnarok تقدم احداث مثير ومفاجئة لمجتمع السلسلة، واحد هذه الاحداث هو ظهور ذلك الضيف الغريب الذي بدأ يصبح حديث الجميع على الانترنت.

لا نعلم ما اذا كان الحديث عن هذا الضيف يعتبر (حرق) لقصة اللعبة واحداثها ولكن قبل ان نتناوله في هذا التقرير سنضع تنبيهنا المعتاد بأنه في حال كنت لا تريد التعرف على تفاصيل اكثر عن هذا الضيف فننصحك بعدم اكمال قراءة هذا التقرير.

تنبيه بأنه قد يوجد افساد لبعض احداث اللعبة في هذا التقرير بالاسفل..

هذا الضيوف الجديد الذي سيظهر لك في لعبة God of War Ragnarok، هو السنجام الثرثار Ratatoskr، ربما يتذكر البعض هذا الاسم من اللعبة السابقة. نعم حيث تمكن اتريس من استدعاء سنجاب يدعى Ratatoskr في الجزء السابق، والذي اصبح ضمن قدراته ولكن الان ها هو يقابلة بشكل شخصي.

جذب السنجاب Ratatoskr انظار الكثير من محبي اللعبة حتى انهم بدئوا يتداولون صورة والمشهد الذي يقابل فيه كريتوس واتريس لاول مرة فيه على منصات التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب.

Ratatoskr سيكون من الحلفاء الذين يساعدون كريتوس وابنه اتريس من اجل اكمال مغامرتهما، ولمن سيطر عليه الفضول واكمل قراءة التقرير وشاهد الفيديو فعليه ان لا يقلق لان Ratatoskr هو واحد من عشرات الشخصيات الجانبية التي ستقابلها في اللعبة وظهوره لا يشكل حرق كبير لاحداثها.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستشن 5 و4 يوم الاربعاء القادم 9 نوفمبر الجاري، بينما يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة هنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button