الاخباربلايستيشن 5

ظهور صورة تثبت دعم لعبة Demon’s Souls على بلايستيشن 5 للغة العربية..

تعودنا طوال الجيل الحالي بدعم العاب بلايستيشن 4 للغة العربية والشكر الكبير يعود لبلايستيشن السعودية وبلايستيشن الشرق الاوسط على دعم مجتمع اللاعبين العربي ومن الجيد ان نرى هذا الدعم يستمر ليمتد الى العاب الجيل الجديد ايضا وقد شاهدنا ذلك في لعبة Spider-Man: Miles Morales ولكن ماذا عن لعبة Demon’s Souls على البلايستيشن 5؟!

علمنا في وقت سابق ومن خلال حساب بلايستيشن السعودية على منصة تويتر بان جميع عناوين الاطلاق لجهاز بلايستيشن 5 سيتم دعم اللغة العربية فيها بالطبع من ضمنها لعبة Demon’s Souls ولكن اليوم حصلنا على صورة تثبت ان اللعبة ستدعم بالفعل اللغة العربية.

هذه الصورة التي حصلنا عليها من حساب Gemansion العربي المهتم بالعاب الفيديو تم التقاطها من خلال احد قنوات العاب الفيديو خلال تشغيل اللعبة لاول مرة على جهاز بلايستيشن 5 حيث تم رصد اللغة العربية ضمن قائمة اللغات التي يمكنك الاختيار بينها قبل بدء اللعبة.

Image

لعبة Demon’s Souls ستصدر حصريا على جهاز بلايستيشن 5 عندما يبدأ بالوصول الى الاسواق العالمية بعد غدا الجمعة 12 نوفمبر بينما سيصل بعد اسبوع كامل وبالتحديد يوم الخميس 19 نوفمبر في الاسواق العربية والمحلية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى