رئيس التسويق في اكسبوكس يتطلع لتجربة God of War Ragnarok

حصلت لعبة God of War Ragnarok على انطباعات مذهلة من قبل النقاد على مستوى العالم. تجسد الأمر من خلال التقييمات المرتفعة التي حصلت عليها.. وبإمكانكم الاطلاع على مراجعة موقع VGA4a من هنا.

في المقابل يتطلع فريق اكسبوكس من أجل تجربة واحدة من أكثر الألعاب تقييمًا لهذا العام. حيث كشف رئيس التسويق لدى اكسبوكس آرون جرينبيرج عن تطلعه للعب God of War Ragnarok.

هنأ جرينبيرج عبر حسابه على تويتر بكل روح رياضية مصمم اللعبة Corey Barlog على نجاح هذه الإصدارة. مؤكدًا أنه يتطلع بشغف من أجل تجربة اللعبة.. وكتب عبر حسابه:

تهانينا الكبيرة كوري، لك وللفريق. إن ما حققته على الرغم من كل الصعوبات التي واجهتها في الآونة الأخيرة أمر مثير للإعجاب. نتطلع إلى تجربة اللعبة قريبًا!

على كل حال. نتذكر كذلك كيف هنأ رئيس اكسبوكس فيل سبنسر بلايستيشن على اللعبة. مؤكدًا أنه لعبة God of War  2018 الجديدة هي واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة لهذا العام بالنسبة له.

ملخص مراجعة VGA4a للعبة God of War راجـنــروك:

اذا كانت الجزء الماضي يعتبر نقطة التحول في تاريخ السلسلة. God of War Ragnarök هي نقطة التحول الثانية في تاريخ السلسلة من حيث المبادئ التي رسمتها لنا من خلال التعمق في مفاهيم نبيلة مثل الثقة والتسامح التي كانت المحور الأساسي التي ترتكز عليه قصة اللعبة المملوءة بالترقب والمفاجآت المصيرية..

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 5 و4 يوم الاربعاء القادم 9 نوفمبر الجاري، مع دعم كامل للغة العربية في النسخة المحلية.

الان شاركنا، هل انت متحمس كما هو الحال مع جرينبيرج لتجربة اللعبة؟ على اي منصة ستلعبها؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button