احذروا تسريب لقطات من Sonic Frontiers على مواقع التواصل!

التسريبات تنتشر قبل أسبوع فقط

للأسف قبل أسبوع من الإطلاق الرسمي للعبة، تم تسريب Sonic Frontiers من قبل مصادر متعددة على وسائل التواصل الاجتماعي، في حين أن تصور اللعبة في وقت سابق من شهر يونيو كان إما حذرًا أو قلقًا ، إلا أن المقاطع الدعائية الجديدة ولقطات اللعب والانطباعات قد قلبت هذا المنظور، وفي حين لا يزال هناك بعض القلقين بشأن المحتوى الإجمالي للعبة، إلا أن هناك العديد من المعجبين الذين ينتظرون اللعبة الآن بفارغ الصبر ومع ذلك، سيحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر لأن مقاطع الفيديو الخاصة باللعبة قد تسربت بالفعل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تم بالفعل نشر هذه التسريبات عبر Twitter و YouTube، وقام بعض اللاعبين الذين حصلوا على هذه النسخ المبكرة ببث اللعبة بالفعل على Twitch قبل إطلاقها أيضًا وتم الكشف عن محتويات اللعبة مثل موسيقى Sonic Frontiers، والسيق العام للقصة، والمشاهد السينمائية، وغير ذلك الكثير.

الجدير بالذكر أعربت Chrzanowski عن سعادتها بشأن الإطلاق الوشيك للعبة، مشيرة إلى أنها في حين أنها مسرورة بكش شيء حول Sonic Frontiers قبل الإطلاق، فإنها أيضًا محبطة قليلاً من الذين يشاركون لقطات من داخل اللعبة ويفسدون كُل المجهود وردت بصورة مضحكة نشرتها على حسابها، وأعرب Ohtani عن نفس المخاوف وطلب من الناس عدم مشاركة الموسيقى التصويرية لأنها يمكن أن تدمر تجربة اللاعبين الآخرين الذين يتطلعون إلى الاستمتاع باللعبة بطريقتهم الخاصة.

سيتم إطلاق Sonic Frontiers في 8 نوفمبر لأجهزة الحاسب الشخصي , PS4 , PS5 , Switch , Xbox One و Xbox Series X / S.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button