الكشف عن تفاصيل تحديث اليوم الاول للعبة God of War Ragnarok..

كشف استديو سانتا مونيكا عن تفاصيل تحديث اليوم الاول للعبة God of War Ragnarok القادمة الينا بعد ايام قليلة من الان.

تحديث اليوم الاول نقلاً عن موقع PSU للعبة سيحمل رقم 1.03 لنسخة بلايستيشن 4، بينما اذا كنت تلعب اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 فسوف يحمل التحديث رقم 1.003.

المطور اكد ان التحديث لن يقدم اي محتوى جديد او تغيير على احداث التجربة الاساسية، الا انه سيعمل على اصلاح بعض المشاكل التقنية والفنية في اللعبة لضمان تجربة سلسلة عند الاطلاق هذا الاسبوع.

وظائف تحديث اليوم الاول للعبة God of War Ragnarok

  • اصلاح بعض المشاكل التي تتسبب في حدوث انهيار Crash للعبة في بعض الاحيان.
  • اصلاح بعض المشاكل الفنية التي تظهر عند تشغيل خصائص الوصول.
  • اصلاح بعض المشاكل التي تؤثر على اداء اللعبة.
  • ضبط بعض خصائص اللعب، من ضمنها القتال، التقدم، تصفح الخريطة والقوائم، الكاميرا، بعض عناصر القصة.
  • تحسينات على على الخصائص الحسية واللمسية في وحدة تحكم بلايستيشن 5.

لعبة God of War Ragnarok ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم الاربعاء 9 نوفمبر الجاري. ايضا سيكون هناك دعم كامل للغة العربية في اللعبة الامر الذي سيجعل تجربة تتبع القصة اكثر متعة وعمق للاعب العربي.

في مراجعتنا للعبة التي اصبحت متاحة الان قال ماهر ميسرة:

اذا كانت الجزء الماضي يعتبر نقطة التحول في تاريخ السلسلة، فان God of War Ragnarök هي نقطة التحول الثانية في تاريخ السلسلة من حيث المبادئ التي رسمتها لنا من خلال التعمق في مفاهيم نبيلة مثل الثقة والتسامح التي كانت المحور الأساسي التي ترتكز عليه قصة اللعبة المملوءة بالترقب والمفاجآت المصيرية.

ايضا حافظت اللعبة على تقديم تجربة موسعة لنظام اللعب والقتال الذي طالما كان العنصر الاساسي في امتاع محبي الاسلوب الكلاسيكي. لذلك لا نتوقع ان تخيب اللعبة امال محبي اجزاء السلسلة السابقة او محبي الالعاب الفردية القصصية الحديثة لما ستقدمه من عمق قصصي واحداث درامية مثير طوال الوقت.

ننصح بتحميل تحديث اليوم الاول للعبة God of War Ragnarök عند صدور اللعبة لضمان الحصول على تجربة سلسلة وخالية من اي مشاكل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button