الستريمر Shroud يُفضل Battlefield 2024 عن Modern Warfare 2!

مع كُل المشاكل التي حلّت بباتلفيلد

منصة Twitch مليئة بصناع المحتوى المشهورين، ولكن عند الحديث عن بعض من أشهرهم سيخطر على ذهننا Shroud بكل تأكيد, وتصريحه الغريب سيضع مُعجبي Modern Warfare 2 في حالة من الغضب. حيث قالها بكل صراحة أن Battlefield 2042 أفضل من COD الجديدة في آخر بث له.

كان Shroud يقوم ببث Modern Warfare 2.. وخلال استمتاعه باللعبة تحولت مناقشته مع رفاقه في نفس مجموعة الحديث الصوتي إلى أخذ آراء حول اللعبة نفسها. حينها تساءل Shroud عما إذا كان الناس قد أصيبوا بخيبة أمل ولمح إلى مشاكل COD الأخيرة. نظرًا لأن أحد أعضاء المجموعة كان يذكر أن اللعبة مثيرة للإعجاب.

في حين أن جانبًا آخر من اللعبة قد لا يكون كذلك. ينضم Shroud لمشاركة وجهة نظره حيث سأله أحدهم سابقًا عما إذا كان يفضل Modern Warfare 2 أو Battlefield 2024 ، وقد صرح بإجابته تلك.

صانع المحتوى Shroud ليس أول لاعب في الحياة ينتقد اللعبة. قام Dr Disrespect مؤخرًا بإنهاء اللعبة ومسحها كُليًا من جهازه. على الرغم من الإطلاق السيء للعبة Battlefield 2024 ، فإنه يبدو أن هناك من يحبها ويُفضلها حتى اللحظة. لا أرى أي من هذا غريب بشكل شخصي لأنها أذواق في النهاية.

عند مقارنتنا لعملية الإطلاق. فإن لعبة COD الشهر الماضي تمتعت بإطلاق منعش للغاية، إنها أفضل جزء من حيث الإطلاق على منصة بلايستيشن مقارنة بجميع أجزاء سلسلة Call of Duty الأخرى. وهذا كما أعلن حساب المنصة عن هذا الخبر عبر منصة تويتر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button