لعبة Final Fantasy 16 ستحصل على ديمو تجريبي مطلع عام 2023

بعد ان تم الكشف عن Final Fantasy 16 بشكل رسمي في وقت سابق من هذا العام، بدأ المطورين في Square Enix بالكشف عن المزيد من التفاصيل ومشاركة المزيد من الفيديوهات التي تستعرض لنا اللعبة. بينما سيتم اطلاق المزيد عنها خلال الفترة القادمة.

بالأمس.. شاركنا مؤخرًا المخرج هيروشي تاكاي المزيد من المعلومات حول اللعبة. ومدى التقدم الذي وصلت اليه عملية تطوير اللعبة، حيث أكد أن نسخة بلايستيشن قد وصلت الى ما نسبة 95% للانتهاء من عملية التطوير. بالإضافة الى عمر اللعبة الافتراضي الذي سيكون ما بين 35 الى 40 ساعة. وقد ستصل الى أكثر من 70 ساعة مع المهام الجانبية. وسيتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

أضاف مخرج اللعبة خلال مقابلة جديدة عبر الموقع الياباني dengekionline. الى أن المطور الياباني Square Enix ينوي إصدار نسخة تجريبية من لعبة Final Fantasy 16 قبل وقت قصير من إصدارها بشكل رسمي, هذا من شانه كما يعتد هو، أن يزيد من فضول وتحمس اللاعبين بشكل أكبر.

المخرج أضاف الى أننا سنحصل على المزيد من المعلومات الجديدة حول اللعبة نهاية هذه السنة. مؤكدًا في نفس الوقت أنه لن يكون هناك أي تأخير في إصدار اللعبة على بلايستيشن 5 والكمبيوتر الشخصي المقررة حتى الآن في صيف عام 2023 من عام 2023.

المزيد حول اللعبة:

تعد Final Fantasy 16 من أكثر العاب تبادل الأدوار RPG المنتظر بشدة من قبل محبي هذا النوع من الألعاب وعشاق السلسلة كذلك. حيث من المفترض ان يأخذنا هذا الجزء في مغامرة شيقة جديدة في عالم Valisthea المليء بالأسرار والمغامرات الشيقة.

بينما لم يتم وضع تاريخ اطلاق محدد للعبة، الا انه تم التأكيد على ان اللعبة ستصدر في صيف العام القادم 2023. أي في الفترة ما بين شهر يونيو وسبتمبر القادمين. أيضا تم التأكيد ان نسخة الأجهزة المنزلية ستكون حصرية على منصة بلايستيشن 5 فقط بجانب نسخة الحاسب الشخصي.. بإمكانكم الاطلاع على تقرير موقع VGA4a الكامل حول اللعبة من خلال زيارة هذا الرابط.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button