Activision تؤكد وجود إصدار رئيسي جديد من سلسلة Call of Duty العام المقبل 2023

لم يمضي على صدور الجزء الجديد من سلسلة Call of Duty سوى بضعة أيام. ورغم ذلك.. سمعنا العديد من الشائعات المتباينة حول إمكانية صدور جزء جديد من السلسلة خلال العام المقبل. والآن أكد الناشر Activision بشكل رسمي عن نيته طرح عنوان رئيسي لعام 2023.

في تقرير سابق تم نشره عبر موقع Bloomberg عبر الصحفي المطلع جيسون شراير. فقد تم التأكيد عن ان لعبة Call of Duty 2022 التي من المفترض ان تكون Call Of Duty: Modern Warfare 2 ستكون الأخيرة في السلسلة السنوية. حيث لن يصدر جزء جديد من السلسلة لمدة عامين متتاليين بعد اطلاق الجزء التالي نهاية هذا العام.

خلال مناقشة النتائج المالية للربع الثالث، أكدت Activision أنها تعتزم تقديم الإصدار التالي الرئيسي لسلسلة Call of Duty في عام 2023 “ولكن بشكل مبهم دون الدخول في تفاصيل طبيعة الإصدار”. حيث ذكر في بيان له عبر VGC:

تتطلع Activision إلى البناء على زخمها الحالي في عام 2023، مع خطط للعام المقبل بما في ذلك أقوى عمليات Call of Duty الحية حتى الآن، والإصدار المتميز الكامل التالي في السلسلة السنوية الضخمة  وحتى المزيد من المشاركة المجانية – لعب الخبرات عبر المنصات.

رغم أنه ليس من الواضح حتى الآن طبيعة الإصدار الثاني والشكل التي ستتخذه. إلا أن أكد الصحفي جيسون شراير أشار قبل قليل الى أن Treyarch تعمل على تطوير الجزء المقبل للعبة في عام 2024.

الصحفي أشار كذلك الى أن Call of Duty التي ستصدر العام المقبل 2023 قد تكون عبارة عن حزمة إضافية كاملة مدفوعة للعبة Modern Warfare 2 تم تطويرها بواسطة Sledgehammer. ولهذا تم تسميتها بالإصدار الكامل لأنها ستتضمن الكثير من المحتوى.

كانت العديد من التكهنات تشير الى أن الناشر يعمل على عنوان فرعي للسلسلة بعنوان Call of Duty Zombies مستقلة. وكذلك قبل أن طور الحملة من Modern Warfare 2 سيتم توسيعه أكثر خلال عام 2023.

ما هي توقعاتكم حول العنوان المقبل Call of Duty 2023؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button