رئيس استوديوهات XBOX: لعبة Starfield ليست مجرد Skyrim في الفضاء

نظرًا لأن ألعاب الخيال شيء مألوف من بيثيسدا

لعبة Starfield ستكون أكثر من مجرد لعبة مثل Skyrim. ستقدم أكثر من مجرد لعبة تقمص أدوار ملحمية، هذا وفقًا لرئيس Xbox Game Studios

ستكون لعبة Starfield أول عنوان IP جديد كليًا للمطور Bethesda منذ 25 عامًا، وقد أخذ الكثيرون فكرة أن العنوان القادم من المطور سيكون مثل The Elder Scrolls أو سلسلة Fallout ولكن أحداثها في الفضاء فقط.

نظرًا لأن ألعاب الخيال شيئًا مألوفًا من “تود هوارد” وفريقه، فقد يكون من الصعب فصل عمل الشركة السابق عن هذا الإصدار الوشيك. أصر Matt Booty رئيس استوديوهات XBOX على أن Starfield ستكون أكثر من مجرد إعادة بناء لما عمل عليه المطور في الماضي.

عندما سُئل عما إذا كانت اللعبة ستكون “Skyrim في الفضاء”، أصر Booty على أن تود هوارد لن “يجلس ساكنًا” على ما حدث من قبل، ويضيف أيضًا أنه سيمثل تقدمًا للأمام. ليس فقط من حيث المرئيات، والتي يشير إليها باسم “NASA punk”، ولكن أيضًا من حيث بعض الأفكار الجديدة التي يتم وضعها.

تتألف لعبة Starfield من فريق تطوير عددهم بلغ ضعف عدد Fallout 76، ومن المفترض حسبما رأينا سوف تكون واحدة من أكثر الألعاب الملحمية في هذا الجيل. لقد شاهد المعجبون بالفعل ما يكفي من العروض التشويقية والصور، والآن نتمنى جميعًا الحصول على موعد رسمي دقيق، ولكن نعلم على الأقل إطار زمني للصدور وهو في النصف الأول من 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى