تسريب تفاصيل عرض لعبة GTA 6 من قبل مسرب موثوق.. لوسيا في السجن!

تفاصيل عرض الإعلان الرسمي

شهدت أخبار اللعبة التي يترقبها كثير من اللاعبين حول العالم GTA 6 انخفاض كبير في الشائعات والأخبار التي تدور حولها، بالمقابل بقيت شركة روكستار هادئة للغاية منذ التسريبات الضخمة التي تعرضت إليها اللعبة.

عادت إلينا أخبار اللعبة من بوابة الشائعات الكثيرة التي حصلت عليها في وقت سابق، ولكن هذه المرة تم تسريب تفاصيل الاستعراض الذي تنوي روكستار إطلاقه خلال هذا العام، وتبدو تفاصيله مقنعة الى حد كبير.

المسرب واليوتيوبر البرازيلي المعروف والذي أصبح موثوقاً بشكل كبير SanInPlay، شاركنا المزيد من المعلومات حول هذا الأمر، والذي أكد في أحدث فيديوهاته على موقع يوتيوب، بالإضافة الى مجموعة من تغريداته الأخيرة أن الإعلان الذي طالما طال انتظاره للعبة GTA 6 سيكون في وقت قريب من هذا العام. مؤكدًا في نفس الوقت أن أحد أبطال اللعبة وهي شخصية “لوسيا” ستتواجد في الإعلان الرسمي.

اليوتيوبر SanInPlay والذي يمتلك أكثر من مليون مشرتك ومتابع على قناته، أكد أن مصادره تؤكد أن استعراض لعبة GTA 6 الرسمي الذي سيظهر، سيحتوي على بعض مشاهد مثل “الكلاب التي تلعب على الشاطئ، وسحلية تعبر الشارع. الأكثر إثارة للاهتمام هنا هو أن شخصية البطلة “لوسيا” ستظهر وهي في السجن تمارس التمارين الرياضية.

يظهر على البطلة أثناء الاستعراض بأنها تفكر أيضًا في كيفية الهروب. بصفتها البطل الرئيسي، فهذا الأمر يبدو منطقياً، حيث ستكون حرة في القيام بمهام مختلفة.

ستكون لوسيا “اللاتينية” واحدة من بطلين قابلين للعب في اللعبة، الذين تأثرا بقصة البطلين بوني وكلايد في السطو على البنوك، وهو ما أكدته مصادر مطلعة لمجلة بلومبرج في وقت سابق.

GTA 6

على كل حال، لا توجد حتى الآن أي تفاصيل رسمية من قبل روكستار حول موعد الإعلان الرسمي واستعراض اللعبة، ولكن هناك بصيص من الأمل لمعرفة المزيد. حيث ستستضيف Take-Two Interactive الشركة الأم لشركة Rockstar مكالمة أرباح الربع الثالث في 6 فبراير 2023. لذا سيكون هناك فرصة كبيرة أن نحصل على بعض المعلومات الرسمية حول لعبة GTA 6.

لكن يبقى السؤال الأهم هنا هو.. هل يمكننا الوثوق بهذا التسريب حقاً؟ حسنًا.. قبل الاختراق الكبير الذي تعرضت له روكستار وتسريب تفاصيل وفيديوهات GTA 6، سرب SanInPlay اسم “لوسيا” وأكد أيضاً أنها لاتينية، وما ظهر في التسريبات بعد ذلك أثبت دقة المعلومات التي يستطيع الوصول إليها.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button