عرض لما خلف كواليس God of War Ragnarok حول خاصية الوصول

هذا يُمثل تعاون المطور مع المجتمع

استوديو Santa Monica قام بإصدار عرض لخاصية الوصول وما بها من اعدادات للعبة God of War Ragnarok.

ستكون مدة المقطع 10 دقائق، وهذا يشير إلى مدى تنوع الخواص الموجودة، بالإضافة إلى الإجابة على جميع الاستفسارات الموجودة تقريبًا بشأن الخاصية الموجودة بتعمق. ينشر هذا الفيديو من المطور بمثابة تعاون مع المجتمع الذي ساهم في ظهور هذه الميزات.

نحن نعلم أن هناك 70 من خواص الوصول، بدايةً من الأشياء الأبسط تمامًا مثل الترجمة والنصوص ووصولًا إلى خيارات لضعاف السمع وعمى الألوان والمزيد من الخيارات المعقدة. يتحدث الفيديو باستفاضة عن سبب إضافة بعض من تلك المميزات بجانب بعض الكواليس المثيرة لكشفها في المقطع، يُمكنك الاطلاع على المقطع أعلاه.

عنوان بلايستيشن الجديد استطاع أن يحقق رقم قياسي جديد. بحيث أصبحت ثاني أعلى لعبة حصولاً على تقييمات عالية هذا العام خلف لعبة Elden Ring. ومنذ ظهور تقييماتها بدأ مجتمع اللاعبين في حيرة من أمره. حول هوية اللعبة التي ستخطف لقب لعبة هذا العام بينهما.

ومن المثير للاهتمام أنه في المقابل يتطلع فريق اكسبوكس من أجل تجربة واحدة من أكثر الألعاب تقييمًا لهذا العام. حيث كشف رئيس التسويق لدى اكسبوكس آرون جرينبيرج عن تطلعه للعب God of War Ragnarok.

على كل حال. نشهد هذا إطلاق قوي لحصرية جديدة متاحة الآن بشكل على منصات PS4 و PS5 بدءً من اليوم 9 نوفمبر.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button